أخفاء الاعلان
2019-06-22T14:42:05Z

تعرف على تراث وادي هدسون في ولاية نيويورك

طقس العرب - في عام 1996 أنشأ الكونغرس منطقة التراث الوطني في وادي هدسون بولاية نيويورك، وتُعتبر هذه المنطقة مهدًا للاستيطان الأوروبي، من قبل الهولنديين ثم البريطانيين، فقد كانت ساحة للمعارك الاستراتيجية في الحروب الاستعمارية.

 

يمتد وادي هدسون من عاصمة مقاطعة ألباني والمدن المحيطة بها شمالًا، ويمتد حتى ضواحي منطقة مدينة نيويورك جنوبًا، وتتألف المنطقة التي تشترك فيها مجموعة من المقاطعات من تلال متدلية تؤدي إلى نهر هدسون.

 

وتشتهر منطقة وادي هدسون بمدنها الرائعة النائمة على ضفاف النهر، مثل ألباني، بيكون، هدسون، باوكيبسي، ساراتوجا سبيرنجز، تروي، وودستوك، وكينغستون.

 

التاريخ يحكي قصص الوادي

 

قصر ليندهيرست في بلدة تاريتاون، هو قصر قوطي من أجمل ما يمكن مشاهدته خلال رحلة إلى وادي هدسون، ويمكن زيارة موقع قبر ايرفينغ في مقبرة سليبي هولو، وقصر كيكويت في قرية بوكانتيكو هيلز والكنيسة الهولندية القديمة.

 

في هايد بارك ينبغي زيارة قصر فاندربيلت التاريخي الوطني المطل على نهر هدسون، ولا يمكن ايضًا تفويت الدخول إلى مكتبة ومتحف فرانكلين دي روزفلت الرئاسي.

 

الفنون والمتاحف في وادي هدسون

 

يحب المسافرون من عشاق الفنون أيضًا تناول الشاي وحضور إحدى الحفلات المسائية بمركز كارامور في كاتوناه، وهو فيلا متوسطية تتربع على مساحة 80 فدانًا.

 

ويقومون أيضًا في مدينة بورشاس بزيارة متحف نوبرغير للفنون والذي يتميز بالفن الحديث والمعاصر والأفريقي، والتسكع في حدائق دونالد كيندال لمشاهدة المنحوتات الأربعين المتوزعة على 12 حديقة.

 

كما يتربع مركز ستورم كينج للفنون في مدينة ماونتينفيل على مساحة خمسمائة فدان من المناظر الطبيعية التي تعانقها المنحوتات الحديثة، وهو ملاذ آخر لمحبي الطبيعة والفنون.

 

الأنشطة الخارجية والأماكن الطبيعية

 

عشاق الطبيعة سيكونون على موعد مع التنزه في حديقة بير ماونتن الوطنية، يعبرون فيها نهر هدسون عبر جسر  بيرماونتن الرائع وينطلقون في رحلة مشي إلى قمة أنثونيز نوز، حيث يمكن مشاهدة الوادي بأكمله.

 

ولا تزال الروافد العليا لوادي هدسون مناطق زراعية إلى حد كبير، لذلك يجب زيارة المزارع وسوق المزارعين للحصول على المنتجات المحلية الطازجة التي تباع مباشرة خارج المزرعة.

 

رحلة بحرية على النهر على متن واحد من القوارب، هي بلا شك من أكثر الأنشطة روعةً في هدسون، هناك قوارب تنطلق من نيوبورغ، ويست هافرستراو، ويست بوينت، وبيكسكيل وغيرها.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store