أخفاء الاعلان
2019-11-21T09:00:45Z

تعرف على مدينة سانتا باربارا في كاليفورنيا الأمريكية

طقس العرب - تقع سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، على بعد أقل من 100ميل من مدينة لوس أنجلوس، ولكنها تختلف بشكل كبير عن جارتها الضخمة، ومع مناخها المعتدل وشواطئها الواسعة وضواحيها الطبيعية المورقة، تعتبر ريفيرا الغرب مكانًا مثاليًا للقيام برحلة ليوم واحد من لوس أنجلوس.

 

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام، والتي تمكن سكان وزوار المدينة من الاستمتاع بكل أنواع المرافق الثقافية والاجتماعية التي لا توجد عادة إلا في مدن أكبر بكثير، ويفخر السكان المحليون بشدة بجذور مدينتهم ويحتفلون بعدد من المهرجانات المشهورة على مدار العام.

 

 

الشارع الرئيسي في وسط المدينة هو شارع ستايت الذي يمتد من الشمال إلى الجنوب تقريبًا، وتقع به معظم المتاحف، ولعل مركز زوار سانتا باربرا هو الوجهة الأولى التي ينبغي عليك الذهاب إليها للحصول على المعلومات الكافية حول سانتا باربرا، بما في ذلك الخرائط والأسعار وأدلة المطاعم وغيرها.

 

يمكن للزوار أن يدخلوا محكمة مقاطعة سانتا باربرا في جولات بصحبةالمرشدين للتعرف على أكبر مبنى في المدينة، والذي أنشئ عام 1929 وكأنه قلعة إسبانية مغاربية تزينها الجداريات واللوحات وأعمال البلاط التونسية. كما أن بعثة سانتا باربرا هي مثال رائع على الهندسة المعمارية الفرنسيسكانية الإسبانية في كاليفورنيا.

 

 

تضم المدينة أيضًا العديد من المتاحف التي تستحق الزيارة، مثل متحف سانتا باربرا للتاريخ الطبيعي، الذي يشمل معارض إقليمية وهيكلا عظميا للحوت الأزرق بالحجم الطبيعي، وهياكل عظمية نادرة للماموث القزم، ومتحف سانتا باربرا للفنون الذي يضم مجموعة مبهرة من الآثار الرومانية وتشكيلة رائعة من الفن الأوروبي الحديث، إضافة إلى متحف سانتا باربرا التاريخي.

 

هناك أماكن أخرى للزيارة مثل الحديقة النباتية التي تضم نباتات كاليفورنيا الأصلية المعروضة في أجواء طبيعية جميلة وهي أقدم حديقة نباتية في ولاية كاليفورنيا، وحديقة حيوانات سانتا باربرا، صغيرة الحجم ولكنها ممثلة بشكل جيد بأكثر من 600 حيوان.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store