أخفاء الاعلان
2019-05-27T23:53:32Z

تي آناو.. بوابتك إلى العجائب الطبيعية في نيوزيلاند

طقس العرب - مدينة تي أناو في نيوزيلاندا، هي المدينة المثالية التي عليك أن تستمتع بها قبل زيارة مضيق ميلفورد ساوند البحري أو كهوف سراج الليل أو الديدان المتوهجة، فهي تستلقي على حافة بحيرة Te Anau وتوجد بها العديد من الأنشطة وخيارات الإقامة.

 

تقع بلدة تي أناو الصغيرة في منطقة ساوثلاندا في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا، وتعد بوابة متنزه فيوردلاند الوطني والقاعدة الرئيسية للمسافرين القادمين للتمتع بالطبيعة والحياة البرية في الأنهار الجليدية التي يتشكل منها.

 

أفضل الأماكن والأنشطة السياحية

 

هناك العديد من الأنشطة المحلية الشهيرة، ومنها الرحلات الجوية التي تأخذك لمشاهدة المضايق بعين الطائر، والرحلات البحرية وصيد الأسماك والتجديف بالكاياك ورحلات استكشاف كهوف تي أناو غلو وورم، وغيرها من النشاطات المثيرة.

 

رحلات الكروز في تي أناو

تشكل قوارب الكروز فرصة حقيقية للاسترخاء في رحلات بحرية إلى المضيق الجنوبي من البحيرة "ساوث فيورد"، خصوصًا إذا كان مرشدك السياحي قادرًا على توفير نزهة شيقة لاكتشاف الطبيعية المخفية من البحيرات.

 

كهوف تي أناو غلو وورم

 

بالانضمام إلى جولات بالقوارب الصغيرة بصحبة مرشد سياحي على دراية جيدة بنظام كهوف أورورا، سترى الآلاف من الديدان المتوهجة، والمثير أنه لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب، كما أنك ستقضي حوالي 35 دقيقة تحت الأرض، ترى فيها بعض الشلالات الرائعة تحت الأرض والأسقف العالية والكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام

 

متنزه ميلفورد ساوند الوطني

يمكنك وضع خطط للسير في مسارات ميلفورد أو روتيبورن أو كيبلر من خلال التوجه إلى مركز الزوار التابع لإدارة المحافظة على البيئة، والموجود في وسط المدينة، وللوصول من هناك إلى ميلفورد ساوند تحتاج قرابة الساعتين من الزمن.

 

بحيرة ماريان

 

تقع بحيرة ماريان خارج طريق هوليفورد في الطريق إلى ميلفورد، وهي بلا شك واحدة من أجمل الأماكن الطبيعية على وجه الأرض. هناك أيضًا محمية للطيور متخصصة في الطيور المحلية.

 

الفنادق والمطاعم

تضم تي أناو مجموعة واسعة من النزل والفنادق والمخيمات، وتكون مزدحمة جدًا في موسم الذروة بين يناير ومارس (أفضل وقت للسفر إلى نيوزلندا)، كما أن المطاعم هي الأخرى وفيرة، وتمنح ضيوف نيوزيلندا فرصة تذوق المأكولات المحلية الشهية مثل لحم الغزال وسرطان البحر والمأكولات البحرية.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store