إخفاء الإعلان
2019-05-10T18:45:53Z

جبال كاتسكيل.. وجهتك الطبيعية شرق نيويورك

طقس العرب – على بعد حوالي ساعتين خارج مدينة نيويورك، تتوفر جبال كاتسكيل على إمكانات غير محدودة من فرص الاستكشاف والنشاطات في الهواء الطلق الرائع، في منطقة برية بين الجبال والغابات المورقة والوديان والأنهار المتدفقة والشلالات.

 

تفتخر جبال كاتسكيل، والمعروفة أيضًا باسم الكاتسكيلز وهي إحدى سلاسل جبال الآبالاش الأكبر، وتقع في جنوب شرق نيويورك، بأنها منطقة ثقافية وجغرافية تتربع على غابة مساحتها حوالي 2800 كيلومتر مربع، هي أيضًا محمية طبيعية بموجب قانون ولاية نيويورك.

 

إنها أقدم غابة معروفة على وجه الأرض

 

في عام 1850 ، تم اكتشاف جزء من جذع شجرة يعود للعصر الديفوني في بلدة كاتشبيل الصغيرة في جيلبوا، وقد كان أول جذع شجرة متحجرة يتم العثور عليه في أمريكا الشمالية، وفي عام 1920 تم العثور على 50 حفرية إضافية يُعرض بعضها في متحف جيلبوا.

هناك 35 قمة تعلو أكثر من 3500 قدم

نعم، وأكثرها ارتفاعًا قمة جبل سلايد بارتفاع 4180 قدم، ويوجد في المنطقة نادٍ يدعى "كاتسكيل 3500 كلوب"، وهو بمثابة شرف لكل عضو يتمكن من تسلق كل القمم ثم يتسلق أربعة قمم مرة أخرى في فصل الشتاء وهي سلايد، بلاك هيد، بلسم، بانثر.

 

سقوط أوراق الشجر.. منظر مذهل

ربما لن تجد مكانًا آخر في نيويورك حيث تزين أوراق الشجر الخريفية المتساقطة الأرض الأمريكية في أواخر سبتمبر إلى منتصف أكتوبر، هنا في جبال كاتسكيل يصبح شجر الزان والقيقب والسكر الأصفر الأمريكي طيفًا نابضًا بالحياة باللونين الأحمر والأصفر.

الشلالات وحدها تستحق الزيارة

توفر جبال كاتسكيلز مجموعة كبيرة من الشلالات الجميلة، فإذا لم يكن بوسعك إلا اختيار واحد فقط للزيارة، فلتكن شلالات كاترسكيل فهي واحدة من أطول شلالات المياه في المنطقة وفي نفس الوقت من أسهل الشلالات للوصول إليها.

 

هناك الكثير من الدببة

تتراوح أعداد الدب الأسود في كاتسكيلز بين 1500 و 2000 دب في جميع أنحاء الجبال، وهي تشكل أعلى كثافة في نيويورك، ولكن من النادر أن يشاهدها الناس، كما تعد الجبال أيضًا موطنًا للغزلان ذات الذيل الأبيض، والثعالب والذئاب والعديد من أنواع الطيور.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store