إخفاء الإعلان

جزيرة إيبيزا.. مزيج بين الطبيعة الهادئة والحياة الصخبة

2016/07/24

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- جزيرة ساحرة من جزر إسبانيا، تعتبر من أكثر الوجهات السياحية زيارة في البحر الأبيض المتوسط.. هي جزيرة إيبيزا الواقعة ضمن جزر البليار قبالة سواحل فالنسيا.

 

الشواطئ الرملية الجميلة والمياه الكريستالية وأشجار الصنوبر تحيط بها من كل مكان، الشمس الدافئة والجمال الطبيعي والقيمة التاريخية إضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الإقامة والترفيه والنشاطات التي تلبي كافة الاحتياجات والأذواق.

 

هذه الجزيرة التي تعتبر عاصمة المرح، تحتوي على فرص رائعة للحياة الليلية الممتعة التي تجذب حتى النجوم والمشاهير إلى شواطئها، وكذلك سلاسل المطاعم العالمية التي تقدم لضيوف الجزيرة ألذ الأصناف والوجبات وخاصة المأكولات البحرية.

ولعشاق الطبيعة في محميات ومتنزهات إيبيزا الوطنية مكان فريد من نوعه للتمتع بعذرية الطبيعة، وخاصة في محمية ايس فاديرا الوطنية، حيث يمكن لزائر المحمية التمتع بالجمال الطبيعي للبحيرات والشواطئ والمنحدرات الصخرية، والتعرف على الحياة البرية والأشجار المعمرة ومراقبة الطيور.

 

وتعتبر قمة سا تالايا أعلى نقطة يمكنك الوصول إليها في الجزيرة، ومن هناك تستطيع الظفر بإطلالة بانورامية رائعة على كافة أنحاء الجزيرة، وهي تقع ضمن المحمية الطبيعية بالقرب من مدينة جوسيب دي سا تالايا.

 

أما عشاق السياحة الثقافية والتاريخية، فهم على موعد مع أجمل الأماكن السياحية الأثرية والمعالم التاريخية، مثل أسوار دالا فيلا الحجرية التي تعود لعصر النهضة والعديد من أطلال المعابد والكنائس القديمة، وحتى في الأرياف جمال خاص يدلك على ثقافة سكان الريف الإسباني في العيش.