أخفاء الاعلان
2019-11-21T18:00:35Z

اليابان... جولة بين الأماكن السياحية في ناووشيما

طقس العرب - ناووشيما هي جزيرة الفن في اليابان، تقع في بحر سيتو الداخلي من ولاية كاغاوا، تشتهر بمتاحفها الحديثة وهندستها المعمارية وتماثيلها وتحفها الفنية، إضافة إلى أجوائها المتوسطية وشواطئها الرملية وطقسها المشمس وريفها الباعث على الاسترخاء، هناك الكثير لرؤيته والقيام به في هذه الجزيرة الفنية.

 

مشروع بيت الفن

في هونمورا، تم تسليم بعض المباني التقليدية للفنانين المعاصرين لاستخدامها كإعداد للتركيبات الإبداعية التي غالباً ما تتضمن التاريخ المحلي.

 

متحف مطعم إيسن

وجبات العشاء كايسيكي المعروضة بمهارة في هذا المطعم في الطابق السفلي لمتحف بينيس هاوس جميلة للغاية لدرجة تفتح الشهية لتناول الطعام.

 

مقهى صالون ناكا أوكو

يقع على تلة صغيرة في الجزء الخلفي من قطعة أرض زراعية، وهو خيار جيد في منطقة هونمورا، كما أنه واحد من الأماكن القليلة المفتوحة في المساء.

 

سيتوشي ترينالي

يقام هذا المهرجان الفني والموسيقى والدرامي والراقص كل ثلاث سنوات، ويحتوي على الكثير من الفعاليات التي تجرى في العديد من جزر البحر الداخلية.

 

متحف تشيتشو للفنون

هذا المتحف الذي صممه تاداو آندو هو واحد من الأعمال الفنية بحد ذاته، فهو عبارة عن سلسلة من المساحات ذات الجدران الخرسانية الرائعة والأنوار الجميلة.

 

القرع الأصفر العملاق

لن تكتمل أي رحلة إلى جزيرة ناوشيما دون زيارة منحوتة القرع العملاق للفنان يايوي كوزاما، فاليقطين هو رمز غير رسمي لناوشيما، وهذا العمل الفني هو الأكثر شعبية في الجزيرة.

 

القرع الأحمر

يمكنك المشي في الواقع داخل هذه العمل الفني شقيق القرع الأصفر الشهير في ناوشيما، ومن المستحيل تفويته عند الوصول إلى ميناء ميانورا.

 

جينماي-شينشوكو أيسوناو

مكان هادئ يبعث على الراحة داخل منطقة مشروع آرت هاوس في هونمورا، حيث يضم أماكن جلوس على أرضيات من حصير التاتامي وقائمة من الأطعمة الصحية والنباتية اللذيذة مع الأرز البني المحلي.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store