أخفاء الاعلان
2019-11-21T03:35:11Z

خمسة من أروع الأنشطة في تينيريفي في جزر الكناري

طقس العرب – من بين روائع جزر الكناري، تتكون جزيرة تينيريفي من جزأين، جزء به منتجعات رائعة مثل بلايا دي لاس أميريكاس وكوستا أديجي، والجزء الآخر حيث عاش معظم الكناريوس لمدة خمسة قرون هو موطن للمدن التاريخية والصاخبة والقرى الصغيرة والمزارع الريفية والشواطئ الرائعة.

 

المغامرة في حديقة جبل تيد الوطنية

تعد إحدى مواقع التراث العالمي وموطنًا لجبل بركان تيد وهو أعلى قمة جبلية في إسبانيا على ارتفاع 3718 مترًا فوق مستوى سطح البحر، يمكنك المشي أو ركوب التلفريك لتستمتع بالمناظر الخلابة لجزر الكناري، وليكن في علمك إذا كنت ترغب في التوجه إلى قمة القمة، أنك ستحتاج إلى الحصول على تصريح مسبق.

 

المرح في ملاهي سيام بارك

 

عبارة عن حديقة مائية ذات طابع تايلاندي في كوستا أديخي، وهي تغطي مساحة 48 فدانًا مع أكبر مجموعة من الملاهي التايلاندية، بها مجموعة كبيرة من منزلقات الماء والألعاب الملائمة للعائلة وللمغامرين، تعتبر واحدة من أفضل الملاهي الترفيهية في أوروبا.

 

ركوب الأمواج والاستلقاء على شواطئ تينيريفي

الجزيرة لديها أكثر من 400 كيلومتر من الساحل الذي يضفي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشواطئ، ستجد هنا شواطئ اصطناعية مثل بلايا دي لاس تيريزيتاس في سانتا كروز وهو شاطئ محمي شهير بين السكان المحليين والسياح على حد سواء. يمكنك أيضًا ركوب الأمواج على شاطئ إل ميدانو.

 

مشاهدة الحيتان والدلافين

 

توجه للإبحار قبالة ساحل جنوب غرب تينيريفي فهي واحدة من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها مشاهدة حيتان العنبر والدلافين، فهي تقيم في المياه المحيطة بجزيرة الكناري، إضافة إلى أنواع أخرى مثل حوت كيلر، حوت المنك، والدولفين المخطط.

 

الغوص في تاريخ غاراتشيكو

تقع مدينة غاراتشيكو التاريخية على بعد أقل من ساعة بالسيارة من العاصمة سانت كروز في شمال جزيرة تينيريفي، وتشمل مناطق الجذب الرئيسية بعض المسابح الطبيعية المنحوتة في المناظر الطبيعية البركانية الوعرة.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store