أخفاء الاعلان
2019-06-23T18:49:58Z

دليلك إلى ناشفيل عاصمة ولاية تينيسي الأمريكية

طقس العرب - عندما تسافر إلى ناشفيل الأمريكية ستشاهد الهندسة المعمارية الكلاسيكية والحديثة في مدينة رائعة يسمونها أيضًا بـ "أثينا الجنوب" بسبب وفرة مؤسسات التعليم العالي، ويزداد المشهد جمالًا بفضل نهر كمبرلاند بحيرة بيرسي بريست القريبة.

 

افتخار ناشفيل بروائع الموسيقى العالمية ومشهد الطهي الشهير على المستوى العالمي ستجده في كل مكان، استعد لتناول الطعام والشراب والاستمتاع بالحفلات والموسيقى في هذه المدينة الثقافية النامية بسرعة بولاية تينيسي في قلب الجنوب الأمريكي.

 

(لا تفوت مطالعة: 10 أمور يجب أن تعرفها إن كنت تنوي السفر لأمريكا)

 

أفضل أوقات السفر إلى ناشفيل

مثلها مثل معظم مناطق الجنوب الأمريكي، تتمتع ناشفيل بمناخ شبه استوائي رطب، لكن ارتفاع موقعها يجعل المدينة أكثر برودة من المناطق الأخرى.  خلال فصل الصيف ترتفع درجات الحرارة بينما تصبح معتدلة إلى حدٍّ ما في فصل الشتاء. ومنه يمكن القول أن أفضل وقت في السنة لزيارة ناشفيل يكون في فصل الربيع أو الخريف، عندما يكون الطقس مريحًا والرطوبة أقل إزعاجًا.

 

وسائل النقل في ناشفيل

أسهل طريقة للتجول في ناشفيل تكون بالسيارة، ولكن مع تزايد عدد السكان أصبحت الطرق مسدودة بحركة المرور طوال اليوم، ولذلك من الأفضل أن تطلب سيارات أوبر أو ليفت بهاتفك المحمول. كما أن ركوب الدراجات أصبح وسيلة شائعة على نحو متزايد، وهناك أيضًا شبكة جوي رايد وهي شبكة من الحافلات المكوكية التي توفر خدمة النقل العام عبر المدينة.

 

أماكن أخرى تستحق الزيارة

تقع ناشفيل في وسط ولاية تينيسي التي تفخر بنهر المسيسيبي في أطرافها الغربية، وجبال سموكي مونتانز العظمى الممتدة على الحدود الشرقية، وهي من أكثر الحدائق الوطنية زيارة في البلاد، حيث تجذب أكثر من 10 ملايين زائر سنويًا بفضل موقعها المركزي والحياة البرية الوفيرة بها، وهناك أيضًا شلالات بورغيس وكومينز وفوستر والعديد من الأماكن الطبيعية التي لا بد أن تضعها في جدول رحلتك.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store