إخفاء الإعلان
2019-06-06T18:00:55Z

ساراتوغا سبرينغز .. مدينة المنتجعات الصحية في نيويورك

طقس العرب - تعد ساراتوغا سبرينغز وجهة رائعة لقضاء العطلات في ولاية نيويورك الأمريكية، هي مدينة جميلة مليئة بالمتاجر الضخمة والمنتجعات الصحية ومضامير سباق الخيل، ناهيكم عن أقدم مضمار لسباق الخيل في الولايات المتحدة.

 

تقع مدينة ساراتوغا سبرينغز جنوب جبال أديرونداكس ومتنزهها الوطني في شمال ولاية نيويورك، وهو أكبر وأول منتزه محمي من قبل الحكومة في الولايات المتحدة، ويوجد شرق المدينة حديقة ساراتوغا الوطنية التاريخية.

 

ساراتوغا سبا ستايت بارك

 

لعل أهم الأماكن السياحية في المدينة يتمثل في متنزه "ساراتوجا سبا ستايت بارك" الذي يحتوي على حمامات معدنية وينابيع بدأ استخدامها منذ القرن الرابع عشر على الأقل، حتى أطلق عليها لقب "ملكة المنتجعات" عندما أصبحت ملاذًا لقضاء الإجازات للأثرياء والمشاهير في القرن التاسع عشر.

 

ويضم متنزه ساراتوغا سبا ملاعب للغولف وملاعب مجانية للتنس، والعديد من حمامات السباحة، إضافة إلى غرف الراحة وامتيازات الطعام المتوفرة. كما يتوفر أيضًا مسارات المشي الجبلي وممرات التزلج بالأحذية الثلجية ومناطق النزهة المكتملة.

 

ساراتوغا سبرينغز .. وسط المدينة

 

حصل شارع برودواي وهو الشارع الرئيسي بوسط مدينة ساراتوغا، على لقب ضمن أفضل عشرة شوارع في أمريكا عام 2012 من قبل جمعية التخطيط الأمريكية، وبينما تتمركز منطقة المشي في الداون تاون حول شارع برودواي، إلا أن أهم المعالم السياحية مثل مضمار سباق ساراتوغا الشهير عالميا، ساراتوجا راسينو، المتحف الوطني للرقص، روزفلت سبا وحديقة ساراتوغا الوطنية كلها تحتاج إلى وسائل النقل العامة أو سيارات الأجرة لبلوغها.

 

ومن المتاحف التي يجب أن تزورها للتعرف على تاريخ وثقافة المدينة، هناك متحف ساراتوجا سبرينجز التاريخي الذي يقع بمبنى كازينو كانفيلد في حديقة الكونجرس بارك، ومتحف الأطفال في شارع كارولين، وهو فعلا يستحق الزيارة إذا كنت برفقة الأطفال.

 

يعتبر المتحف الوطني لسباقات الخيل واحدًا من أكثر أماكن الجذب شعبية في ساراتوغا سبرينغز، فمع تجربة السباقات الأصيلة هناك معارض تفاعلية وتذكارات نادرة وفنون خاصة بالخيول. كما تتواجد متاحف أخرى مثل ولاية نيويورك الحربي، ومتحف ساراتوجا للسيارات ومتحف فرانسيس يونغ تانغ التعليمي.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store