إخفاء الإعلان

سبعة من أفضل الأنشطة السياحية للقيام بها في نيس الفرنسية

2019/03/31

تضم فرنسا مجموعة من أجمل المدن السياحية في العالم، فإذا كنت من مريدي الأناقة الفرنسية ومحبي الشواطئ والمدن الساحلية، فانضمّ إلينا ودعونا نلقي نظرة على مجموعة من أفضل الأشياء التي ينبغي على المسافر ألا يفوتها خلال زيارته إلى مدينة نيس في فرنسا.

التنزه في ممشى الإنجليز

يمكنك التوجه إلى بروموناد ديز أونجلي باللغة الفرنسية وقضاء وقت ممتع مشيا على الأقدام أو بركوب الدراجات في هذا المنتزه الطويل الذي يمتد على طول كورنيش يبلغ طوله أربعة أميال، هنا ستجد مناظر رائعة للمدينة وإطلالات على الميناء.

الاستلقاء على الشاطئ

لا يمكنك زيارة مدينة نيس في فرنسا دون قضاء بعض الوقت على شواطئها ذات الحصى البيضاء، خصوصًا وأن جميع الشواطئ مفتوحة للعامة، وتتواجد بها بعض الأقسام الخاصة التي تحتوي على كراسي استلقاء ومظلات يمكن استئجارها.

استكشاف المدينة القديمة

يعود تاريخ "فيو نيس" إلى القرن السادس عشر، لذلك سيكون من الممتع قضاء اليوم في التجول عبر شوارعها الضيقة واستكشاف خفاياها والاستمتاع بأجوائها خاصة إذا توقفت بأحد مقاهي الرصيف.

زيارة المتاحف

تضم مدينة نيس عددًا قليلًا من المتاحف الرائعة ولكن الأفضل هو متحف الفن الحديث والفن المعاصر الذي يتمتع أيضًا بإطلالات رائعة على المدينة من السطح، إضافة إلى متحف شاغال ومتحف ماتيس اللذان يضمان أعمال الفنانين مارك شاجال وهنري ماتيس.

الصعود إلى قلعة التل

تقع Castle Hill في أعلى نقطة من نيس، على طول الحافة الشرقية للمدينة القديمة، ويمكن وصولها بواسطة مصعد مجاني إلى الأعلى أو سيرًا على الأقدام، إنها مكان رائع يوفر إطلالة مميزة ومنصة لالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية للمدينة والميناء من الأعلى، وخاصة أثناء غروب الشمس، كما ستجد أيضًا حديقة جميلة وشلالًا.

التسوق في شارع جان ميديسين

قم بنزهة على طول الطريق الممتد من البلدة القديمة إلى محطة القطار حيث تصطف الكثير من المتاجر والمحلات الخاصة بالعلامات التجارية الكبيرة، وبعض المطاعم والمقاهي، ولا تنسَ الحصول على بعض الجيلاتو في شارع سيزار ميلانو.

الهروب إلى حصن مون ألبان

يقع هذا الحصن الذي يعود للقرن السادس عشر على التلال فوق نيس وفيلفرانش وكاب فيرات، ستحصل من هناك على مناظر بانورامية رائعة للبلدات والساحل. لا يوجد هناك الكثير من السياح، لذا فهي طريقة جيدة للهروب من الحشود السياحية.