أخفاء الاعلان
2019-08-01T11:49:19Z

سبعة من أفضل معالم الجزيرة الكبيرة في هاواي

طقس العرب - تشتهر جزيرة هاواي والتي يشار إليها ببساطة باسم بيغ أيسلاند أو "الجزيرة الكبيرة" بمعالمها الطبيعية المذهلة، ولا سيما البراكين التي شكلت الجزيرة وهي خمسة براكين جعل من هاواي وجهة سياحية رائدة.

 

تتميز بمناخها الاستوائي والغابات المورقة والشلالات الخلابة،إضافة إلى شواطئها الرائعة، يأتيها الناس من جميع أنحاء العالم للتزلج على أمواج المحيط الهادئ الضخمة والغطس والغوص لاستكشاف الحياة البحرية المتنوعة في المحيط.

 

 أهم مناطق الجذب السياحي في الجزيرة الكبيرة هاواي

 

الشواطئ بألوان مختلفة

إذا كنت تحب الشواطئ فالجزيرة الكبيرة هي المكان المناسب لك، أفضلها شاطئ كونا أووا (ماونا كيا) ذات الرمال البيضاء، شاطئ بونالو الأسود الأكثر شهرة في هاواي، وشاطئ الرمال الخضراء باباكيليا

 

(اقرا أيضًا: شواطئ غريبة الألوان حول العالم ).

 

حديقة هاواي البراكين الوطنية

هي واحدة من الحدائق الوطنية الأكثر إثارة للاهتمام من الناحية الجيولوجية في الولايات المتحدة، يوجد بها اثنان من البراكين النشطة، وهي موطن لبركان كيلويا الذي نشط مؤخرا في عام 2018.

 

وادي وايبيو

هو وادٍ معزول عن العالم الخارجي يحتوي على أشجار الموز والبابايا والمانجو والأفوكادو وأشجار الزنجبيل الملونة وبساتين الفاكهة والكركديه والعديد من المناظر الطبيعية الساحرة.

 

مونا كي

مونا كي هو أعلى جبل في هاواي وموطن مرصد مونا كيا الفضائي، يتجمع الناس هنا ليلًا للحصول على مناظر لا مثيل لها للنجوم.

 

حديقة بوهونوا التاريخية الوطنية (ساحل كونا)

هذه الحديقة مكان رائع للتعرف على تقاليد الجزيرة، يوجد معبد يعود إلى نهاية القرن الثامن عشر، وبها مكان هبوط الزوارق الملكية Keone'ele.

 

حديقة أكاكا فولز الحكومية وشلالات كاهونا

تقع الحديقة بالقرب من هيلو وتعد موطنًا لشلالات أكاكا وكاهونا، مع محيط خصب من نباتات السرخس الاستوائي والخيزران وبساتين الفاكهة.

 

حديقة هابونا بيتش ستايت

يعتبر شاطئ هابونا واحداً من أجمل الشواطئ في الولاية، وهو معروف برماله البيضاء الناعمة ومرافقه الواسعة.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store