أخفاء الاعلان
2019-06-27T11:22:41Z

إيطاليا... شاهد بالفيديو جمال وسحر توسكانا

طقس العرب - من الأتروسكان إلى الرومان ووصولا إلى عصر النهضة، لطالما كانت توسكانا في إيطاليا أكبر مستودع للفنون في العالم، من اللوحات والمنحوتات الاستثنائية إلى اللوحات الجدارية والتحف المعمارية.

 

يأتي الزوار إلى توسكانا للعديد من الأسباب، حيث يأتي الكثير منهم بحثًا عن الفنون الجميلة والبعض الآخر لاستكشاف الريف الاستثنائي، كما ينزل بها الذواقة للاستمتاع بالمأكولات اللذيذة والرائعة.

 

يمكن للمشاة الاستمتاع بالمسارات الجبلية وركوب الدراجات في التلال وقضاء إجازاتهم الصيفية على ساحل البحر والجزر المحيطة بساحل توسكانا، كما أن هناك الكثير من الطلاب الذين يأتون أيضًا لتعلم اللغة والثقافة الإيطالية الجميلة.

 

هناك الكثير من المعالم السياحية لمشاهدتها والعديد من الأنشطة للقيام بها في توسكانا، وتتجلى الصعوبة في الحقيقة عندما تفكر من أين تبدأ جولاتك، لكن معظم المسافرين يبدؤون من مدينة فلورنسا، ثم يتابعون إلى سيينا وبيزا.

 

لا تتوقف الرحلات هناك، بل تمتد لتستجيب لنداء مدن الفن المذهلة مثل أريزو، كورتونا، سان جيمينيانو، وستكتشف خلال رحلتك أنك كلما تعرّفت على المنطقة أكثر كلما ظهرت توسكانا وكأنها غير عادية بالنسبة لك.

 

في توسكانا، ستجد كل شيء بطريقة راقية جدا، حتى أن لوحة جدارية بييرو ديلا فرانشيسكا تجسد روح المنطقة التي أنفقت أموالها منذ فترة طويلة على الجمال والجودة والفن.

 

ستجد الفن حتى في الطعام، فصحن من حساء الريبوليتا  المصنوع من الكافولو نيرو الموسمي والمزخرف بدوامة زيت الزيتون المضغوط،هو واحد من الأطباق التي يجب أن تجربها في مدن توسكانا.

 

كل هذه الملذات العديدة في المنطقة لن تظهر أمام روعة الخالق، أمام مناظر توسكانا الطبيعية المدهشة وبساتين الزيتون وأشجار التنوب، ناهيك عن لوائح البناء الصارمة التي تساعد على إبقاء توسكانا محافظة على الناحية المعمارية.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store