أخفاء الاعلان
2020-06-25T07:53:25Z

شركة "إل جي" تنضم إلى مجلس إدارة Hedera لتسريع وتيرة الابتكارات واعتماد تقنية "دفتر الأستاذ الموزع" على الصعيد العالمي

طقس العرب- أعلنت اليوم شركة LG Electronics Inc. وHedera Hashgraph، وهو مشروع عبارة عن شكل جديد من تقنية "دفتر الأستاذ الموزع" (DLT)، الذي يعمل على تكوين شبكة من العٌقد (أجهزة الكمبيوتر) التي ترتبط مع بعضها البعض لإتمام المعاملات بطريقة لا مركزية، عن انضمام LG إلى مجلس إدارة Hedera. وسيتألف المجلس من 39 منظمة عالمية من مجموعة متنوعة من القطاعات والمناطق الجغرافية في العالم.

 

LG هي العضو الرابع عشر في المجلس، حيث تنضم إلى كل من Boeing وDeutsche Telekom وDLA Piper وFIS (WorldPay) وGoogle وIBM وMagalu وNomura وSwirlds وSwisscom Blockchain وTata Communications وUniversity College London (UCL) وWipro. وبصفتها الشركة الوحيدة المصنّعة للأجهزة المنزلية المنضمة إلى مجلس إدارة Hedera، ستعمل LG مع Hedera وأعضاء المجلس الآخرين لتحديد الطرق التي يمكن أن تفيد فيها تقنية "دفتر الأستاذ الموزع" المستهلكين والشركاء لسلاسل التوريد من خلال تمكين المعاملات السلسة.

 

وسيدير أعضاء مجلس إدارة Hedera العقد على شبكة Hedera Hash-Graph العامة، كما أنهم مسؤولون عن الموافقة على خريطة طريق Hedera والتحديثات في قاعدة بيانات النظام الأساسي. كما ويضمن الأعضاء لامركزية المجلس وتنوعه.

 

وفي السياق، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس لـHedera Hashgraph مانس هارمون "يسعدنا الترحيب بانضمام شركة LG الرائدة في الصناعة الى مجلس إدارة Hedera"، مضيفاً: "لسنوات عديدة، أثبت المسؤولون في شركة إل جي حكمتهم في نهج الشركة لناحية اعتماد التقنيات الجديدة بهدف تحسين حياة المستخدمين والشركاء في جميع أنحاء العالم. ونتطلع إلى التعاون مع LG ونظامها الايكولوجي لاستكشاف العديد من الطرق المحتملة التي يمكن من خلالها تطبيق تقنية "دفتر الأستاذ الموزع" لصالح قاعدة مستخدميها".

 

من جهته، قال نائب الرئيس الأول لشركة إل جي إلكترونيكس تشو تايغ إيل: "إن تقنية "دفتر الأستاذ الموزع" قادرة على تحسين القيمة للمستهلك والشركات في العديد من القطاعات لتقديم خدمات جديدة تستفيد من الثقة والأمن والسرعة التي توفرها". وأضاف: "نتطلع لنصبح جزءً من مجلس إدارة Hedera ومن الفرص التي تمكننا من التعاون مع المنظمات الرائدة الأخرى عبر مجموعة واسعة من الصناعات لمواصلة تطوير تطبيق تقنية "دفتر الأستاذ الموزع" لصالح الشركات والمستهلكين على حد سواء".

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store