أخفاء الاعلان
2019-04-14T21:22:11Z

شرم الشيخ.... 5 أنشطة سياحية تأخذك إلى عالم جميل

طقس العرب - إذا كنت تنوي كسر الروتين عن سفرياتك السابقة فلتضع شرم الشيخ أولى اهتماماتك هذه المرة حتى تضمن لنفسك التنوع الفريد والكم الهائل من الأنشطة السياحية والترفيهية التي يُمكنك القيام بها خلال رحلتك.

 

أشهر الأنشطة السياحية في شرم الشيخ

 

أكوا بلو ووتر بارك

واحدة من أجمل وأفضل المحطات الترفيهية التي عليك المرور بها عند زيارة شرم الشيخ، خصوصا إذا كنت مصحوبا بالعائلة و الأطفال، فهذه الحديقة المائية بهضبة أم سيد ستوفر لكم متعة لا نظير لها وجرعات من المغامرات والنشاط عبر ألعابها المائية ومسابحها المناسبة لكل الفئات العمرية.

 

حضور العروض الترفيهية ألف ليلة وليلة

أثناء زيارتك لشرم الشيخ لابد أن تستهويك "عروض ألف ليلة و ليلة" المقامة في أحد المجمعات الترفيهية التي تضم العديد من المقاهي والمطاعم ومحلات الهدايا والتحف التذكارية أيضًا، ويُحكى هنا التاريخ الفرعوني بطريقة مشوقة تبرز طبيعة الحضارة المصرية الممتدة عبر آلاف السنين.

 

تجربة السوق الشعبية

من خلال زيارتك لشرم الشيخ لابد لك من أخذ تذكار عن المنطقة وما عليك سوى المرور بالسوق الشعبية الذي يضم منتجات محلية وهدايا تذكارية تأخذ أشكالًا من الحضارة المصرية الفرعونية، والملفت للانتباه أن الأسعار هنا أرخص من الأسواق الأخرى.

 

رحلة السفاري الصحراوية

ولعل من أكثر الأمور التي قد تجذب المسافرين العرب لزيارة صحراء سيناء هو القيام برحلة سفاري من شرم الشيخ، فأغلب الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة تعمل على توفير حافلات سياحية لترتحل بضيوفها إلى قلب الصحراء في رحلة يوم كامل مليء بالمرح والمغامرة والتجارب المشوقة.

 

التسوق في سوهو سكوير

لا يخلو سفر من تسوق، وفي شرم الشيخ لا تحلو العطلة من دون جولة تسوق إلى ميدان سوهو سكوير، هنا يمكنك قضاء ساعات طويلة بدون أن تشعر بالتعب، لأن المتاجر التي تتابع أحث صيحات الموضة والأكشاك التي توفر أجمل الهدايا التذكارية والمطاعم التي تقدم أشهى الأكلات والمقاهي الأنيقة بديكوراتها وخدمتها، كلها تزيد من ألق سوهو سكوير وترفع سمعته بين الزوار.

 

 

انشطة أخرى

تطبيق طقس العرب
play storeapp store