إخفاء الإعلان
2019-06-20T09:39:27Z

"طقس العرب" و "تيرا ويذر" توقعان مذكرة تفاهم للتوسع في جنوب شرق آسيا والتعاون في مجال النمذجة والذكاء الاصطناعي

طقس العرب- وقعت شركة طقس العرب اليوم الخميس مذكرة تفاهم مع شركة تيرا ويذر  Terra Weatherفي سنغافورة للتباحث في التوسع إلى مناطق جنوب شرق آسيا، إضافة إلى التعاون المشترك في مجال النمذجة والذكاء الاصطناعي.

 

ووقع مذكرة التفاهم من شركة طقس العرب، المدير التنفيذي للشركة السيد محمد الشاكر، وذلك بحضور معالي وزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى غرايبة ومعالي وزير الصناعة والتجارة طارق حموري ومعالي وزير الاقتصاد السنغافوري.

 

ويشارك السيد محمد الشاكر في الوفد الاقتصادي الرسمي المرافق لجلالة الملك عبد الله الثاني إلى سنغافورة ممثلًا لجمعية الريادة والإبداع، ويضم الفريق أيضًا شركة غوركم ممثلة بالسيد محمد العقيلي وشركة بروفيكس ممثلة بالسيد محمد غزال وشركة وايز و SIT MENA ممثلة بالسيد زيد الفرخ  وشركة VUZ 360 ممثلة بالسيد خالد زعاترة.

 

وشركة تيرا ويذر هي شركة سنغافورية تعني بالطقس وتطوير التكنولوجيا المتعلقة بالطقس، وتوفير معلومة الطقس للأفراد والمؤسسات التي تساهم في انقاذ الارواح واتخاذ القرار المناسب بناء على المعلومة الجوية

 

وتعتبر شركة طقس العرب الشركة الأولى والوحيدة من نوعها في الوطن العربي، وواحدة من أكثر الشركات تطوراً في العالم في مجالات التنبؤات الجوية وأنظمة الاستشعار عن بُعد، فهي تمتلك أكبر شبكة محطات رصد جوي أتوماتيكية في الوطن العربي.

 

"طقس العرب" يبتكر مؤشر لقياس شدة المنخفضات الجوية

 

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store