أخفاء الاعلان
2020-07-21T06:59:28Z

"طقس العرب" يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مُشتركة مع المهنية للإستثمارات العقارية و السعودي للتطوير العقاري

طقس العرب- وقعت شركة طقس العرب اتفاقية شراكة استراتيجية مع كل من شركة المهنية للاستثمارات العقارية والإسكان (PROF)، المدرجة ببورصة عمَّان و شركة السعودي للتطوير العقاري في شراكة تُعتبر الأولى من نوعها في المملكة الأردنية الهاشمية ما بين القطاع العقاري و القطاع الريادي.

 

و تتمحور هذه الشراكة بتوفير مقرات عصرية مُتطورة لشركة طقس العرب وفق أحدث المعايير العالمية لمساحات العمل بِدءاً من برج المهنية "المشروع الأحدث لشركتي المهنية و السعودي" بالإضافة إلى أن هذه الشراكة تُتيح لشركتي المهنية و السعودي الاستفادة المُباشرة من التكنولوجيا المتطورة التي يملكها "طقس العرب" و البيانات الضخمة الناتجة عنها في تسويق العقارات و المشاريع الإسكانية في المملكة من خلال حملات إعلانية ترويجية مبنية على الاستهداف الدقيق والفعال بما يضمن تنشيط هذا السوق و القطاع في المملكة.

 

 وتتضمن هذه الشراكة بين الطرفين الترويج للمشاريع العقارية و الاسكانية عبر منصات "طقس العرب" المُختلفة و التي يبلغ عدد مستخدميها 7 مليون مستخدم من الأردن شهرياً، و استخدام تقنيتي الاستهداف الإعلاني الجغرافي وكذلك الخاص بالأحوال الجوية، واللتان تمتازان بالدقة الفائقة لتوفير حلول إعلانية خلاقة و تفاعلية، كما تتضمن ذات الشراكة إلى خلق انموذج في توفير مساحات عمل متناسبة مع المشاريع الريادية.

 

 ووقع الاتفاقية المُشتركة كل من معالي المُهندس شحادة أبو هديب عضو مجلس إدارة شركة المهنية للإستثمارات العقارية و الإسكان و المُهندس محمود السعودي رئيس مجلس إدارة شركة السعودي للتطوير العقاري و السيد محمد الشاكر الرئيس التنفيذي لشركة طقس العرب، وذلك في برج المهنية أحد أحدث مشاريع الشركتين و الذي سيحتضن مقر شركة "طقس العرب" الجديد.

 

وقال نقيب المُهندسين الأردنيين المُهندس أحمد سمارة الزعبي رئيس مجلس إدارة الشركة المهنية عن هذه الشراكة الاستراتيجية: " نتشرف بالتعاون مع شركة ريادية مثل شركة طقس العرب كونها مؤسسة وطنية تخدم المجتمع المحلي و تُمثل إنموذجاً للشباب و المشاريع الريادية في المملكة مُشيرًا إلى أن هذه الشراكة تأتي ضمن رؤية و توجهات النقابة في دعم المشاريع و الأعمال الريادية في شتى المجالات إيماناً منها بأهميتها في تحريك عجلة الاقتصاد الأردني". و من جهته علق المُهندس محمود السعودي، رئيس مجلس إدارة شركة السعودي للتطوير العقاري بأن "هذه الشراكة الجديدة و الهامة مع شركة طقس العرب تأتي ضمن الخطة التي تنتهجها شركة السعودي في القطاع العقاري التجاري مؤخراً و التي خلقت مفهوماً جديداً للعقارات التجارية في المملكة من خلال توفير مُنتجات و مساحات عمل ذات طبيعة مختلفة و أن هذا التعاون سيُساهم في استقطاب المشاريع الريادية و الناشئة كما و سيُتيح لشركة السعودي في توفير مُنتجات عقارية خاصة بهذا القطاع".

 

 و في ذات السياق قال المُهندس اسماعيل السعودي نائب الرئيس و مدير العمليات في شركة السعودي "بأن هذه الشراكة ستُتيح لنا الوصول إلى المُستخدمين عبر حملات إعلانية وترويجية متصلة بقواعد بيانات ضخمة التي تمتلكها طقس العرب بشكل يضمن الاستهداف الدقيق والفعال و هي طريقة جديدة لتسويق المشاريع العقارية في المملكة و قد بدأتها شركة السعودي مُؤخراً".

 

وبناء على هذه الشراكة، ستقوم كلتا الشركتين باستخدام ما قد طوّرته شركة "طقس العرب" مؤخراً و هي تقنية إعلانية مبنية على قاعدة البيانات الجغرافية فائقة الدقة المحلية والتي ستُمكن الشركتين من الاستهداف الإعلاني والمعرفي لمناطق بعينها، وستقوم الشركتين باستخدام هذه التقنية لتعريف المُستخدمين على أماكن المشاريع العقارية الأقرب إليهم بناء على مناطق مُستخدمي "طقس العرب".

 

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال السيد محمد الشاكر، الرئيس التنفيذي لشركة "طقس العرب": "نسعى دائماً لعقد شراكات مع جهات بارزة في قطاعاتها، كشركتي السعودي والمهنية، لما له من منفعة مشتركة على جميع الأطراف. إن مثل هذه الشراكة ستفتح بالتأكيد المجال أمامنا للتوسع جغرافياً في المملكة بنطاق أعمالنا و الذي ينصب في تحقيق مهمتنا و المُتمثلة برفع الوعي حول أهمية الطقس والأحوال الجوية" وأضاف: "بأن مقر شركة طقس العرب الجديد سيكون وفق أحدث الممارسات العالمية لبيئات و مساحات العمل للشركات الريادية و التي تُبنى على توفير أفضل البيئات لزيادة الانتاجية و الراحة للموظفين في أماكن العمل".

 

 

يشار إلى أن  شركة "طقس العرب" هي الشركة الأولى والوحيدة من نوعها في الوطن العربي، وهي إحدى أكثر الشركات تطوراً في العالم في مجالات التنبؤات الجوية وأنظمة الاستشعار عن بُعد والذكاء الاصطناعي. ويستفيد من خدمات الشركة 70 مليون شخص عربي يومياً، وتوفر خدماتها لـ 12 قطاعاً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما يشمل مجموعة واسعة من الشركات في مختلف قطاعات الزراعة والإنشاءات والطاقة والتأمين والنقل وإدارة المياه، إلى جانب كبرى المطارات وشركات الطيران، وشركات الملاحة البحرية من شركات الشحن والنفط والغاز والموانئ، وقنوات التلفاز المحلية والإقليمية، وغيرها. وتضم الشركة في مكاتبها في عمّان ودبي فريقاً مؤهلاً من خبراء الأرصاد الجوية والطقس، والمتخصصين في البحث والتطوير.

 

 

 الشركة المهنية للإستثمارات العقارية

الشركة المهنية شركة مساهمة عامة تعمل في مجال الاستثمار العقاري من خلال اقامة و ادارة و تأجير المشروعات العقارية و في استثمار و تطوير الاراضي و تحسينها و البيع للراغبين بالسكن او الاستثمار بأسعار مناسبة و طرق تقسيط تناسب شريحة واسعه من المجتمع الأردني و الراغبين بالاستثمار في الاردن

 

شركة السعودي للتطوير العقاري

مجموعه السعودي و شركاه تأسست شركة السعودي و شركاه للتطوير العقاري في عام 1985 بإشراف المهندس محمود السعودي. تسعى مجموعة السعودي للتطوير العقاري جاهدةً للحفاظ على أعلى المعايير وأفضل الممارسات التجارية المجسدة بوضوح من خلال المشاريع المختلفة؛ حيث يتم تقديم خدمة كاملة من اختيار الأرض لتصميمها والبناء عليها حتى تسليمها للعملاء، وإدارة الممتلكات. مشاريعنا ليست مبانٍ فقط، بل هي عناوين سكنية ومراكز تجارية مصممة ببراعة تمثل علامة مميزة لعمان وعلامة تجارية للقطاع العقاري. نحن نقدم الحل المثالي لمعايير مختلفة تتراوح بين السكنية والتجارية والاستثمارية لتلبية احتياجات عملائنا ونيل رضاهم من خلال زيادة قيمة الممتلكات في فترة الاستثمار. لذلك، تسعى مجموعة السعودي للتطوير العقاري جاهدة للحفاظ على أعلى المعايير وأفضل الممارسات التجارية المجسدة بوضوح من خلال مشاريعنا.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store