إخفاء الإعلان
2019-05-24T18:30:20Z

كيف تصل إلى جزر راجا أمبات في إندونيسيا؟

طقس العرب - راجا أمبات هو أرخبيل يضم أكثر من 1500 جزيرة صغيرة تقع قبالة ساحل بابوا الغربية في شرق إندونيسيا، إلى الشمال الشرقي من جزيرتي جاوة وبالي. إذن كيف يمكنك الوصول إلى جزر راجا أمبات؟

 

الرحلة ليست بسيطة أبدًا، ولكنها تستحق جهد السفر وتكاليف المال من أجل الاستمتاع بمغامرتك الرائعة والخالدة في هذه الجنة المثالية على كوكب الأرض. (شاهد أيضًا: راجا أمبات .. جزر الملوك الأربعة)

 

السفر الى مدينة سورونغ

بعد السفر من موطنك إلى إندونيسيا والتي غالبا ما تكون على العاصمة جاكرتا، سافر إلى سورونغ وهي أكبر مدينة في مقاطعة بابوا الغربية، وتقع في أقصى غرب جزيرة غينيا الجديدة، هنا يوجد أقرب مطار رئيسي إلى راجا أمبات وهو مطار دوميني إدوارد أوسوك.

 

تستغرق رحلة بالطائرة من جاكرتا إلى سورونغ 4 ساعات و 5 دقائق، وهناك بعض الرحلات التي تمر عبر مدينة ماكاسار، وإضافة إلى الرحلات اليومية المباشرة من جاكرتا، تتوفر رحلات أخرى من مانادو أو سورابايا أو جايابورا إلى سورونغ.

 

أما الشركات الجوية التي تخدم المطار فهي الشركة الحكومية جارودا إندونيسيا، والطيران منخفض التكلفة ليون إير، وشركات داخلية أخرى مثل نام إير وباتيك اير.

 

من سورونغ إلى جزر أمبات

بعد الوصول إلى مدينة سورونج، استقل سيارة أجرة إلى الميناء والتي تستغرق حوالي 15 دقيقة فقط، ثم استقل إحدى العبارات البحرية إلى وايساي، والتي تقع في جزيرة وايجيو، وللعلم فإن العبارة السريعة تستغرق ساعتين من الزمن.

 

عندما تصل إلى وايساي، وهي آخر محطة قبل التوجه إلى مكان إقامتك، ستكون بحاجة إلى ترتيب رحلة أخرى مع قارب أجرة إلى أحد الفنادق والمنتجعات في راجا أمبات، ولكن لا تقلق فمعظم الفنادق تنظم عمليات النقل الخاصة بك مسبقًا.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store