إخفاء الإعلان
2019-06-21T20:57:53Z

كيف تصل إلى جزيرة تاهيتي؟

طقس العرب – لاشك أنك قد سمعت بجزيرة تاهيتي سابقًا، جزيرة تقع في جنوب المحيط الهادئ ومعروفة بأنها جنة ساحرة؛ ولكن هل فكرت في زيارتها يومًا ما؟ لك كامل الحق في أن تتوقع صعوبة الرحلة وطولها، وفي هذا الموضوع سنقدم لك كيفية الوصول إلى تاهيتي.

 

أين تقع جزيرة تاهيتي؟

تقع جزيرة تاهيتي في جنوب المحيط الهادئ، وهي أكبر الجزر الـ 118 التي تكون بولينيزيا الفرنسية، وهي ضمن أرخبيل يسمى جزر المجتمع، يضم كلا من جزر بورا بورا، راياتي ، تاها، هواهين ، وموريا.

 

لا يحدد الاسم الأسطوري "تاهيتي" جزيرة واحدة فحسب، بل مجموعة الجزر التي تشكل بولينيزيا الفرنسية، سنتحدث عن الجزيرة الصغيرة التي تتألف من سلسلتين جبليتين بركانيتين على شكل سلحفاة، الجزء الأكبر اسمه تاهيتي نوي والجزء الأصغر اسمه تاهيتي إيتي، يرتبطان ببعضهما في برزخ تارافاو الذي تحيط به الشواطئ السوداء.

 

كيف تصل إلى تاهيتي؟

إنه الخروج إلى المحيط الهادئ الشاسع من عدة عواصم من الشرق والغرب، حيث يمكن الوصول إلى بولينيزيا الفرنسية بعدة طرق، فإذا كنت مسافراً إلى تاهيتي فسوف تصل إلى العاصمة بابيتي عبر المطار الدولي الوحيد الذي يقع في جزيرة تاهيتي.

 

فيما يلي بعض الأمثلة على مسارات الرحلات المتعددة التي تشمل تاهيتي، ومن بينها إمكانية التوقف في رحلة عالمية في كل من مدينة نوميا في كاليدونيا الجديدة، أو مدينة رارونتونغا في جزر كووك أو هونولولو في هاواي.

 

الطيران عبر أمريكا الشمالية

الطريقة الأكثر شيوعًا لإدراج بولينيزيا الفرنسية في جولة حول العالم هي التوقف في المحيط الهادئ بين أمريكا الشمالية أو أستراليا (في أي من الاتجاهين)، إذا كنت تفضل الولايات المتحدة فيمكنك الطيران عبر التوقف في لوس أنجلوس.

 

الترانزيت في نيوزيلاندا

على النقيض من جزر المحيط الهادئ الأخرى ، ليس لدى بولينيزيا الفرنسية رحلات مباشرة من أستراليا، لذلك ستحتاج إلى الترانزيت عبر نيوزيلندا، وإذا كنت قد اخترت شركت طيران من الشرق الأوسط، فعلى الأرجح ينبغي ان تتوقف في سيدني قبل الوصول إلى أوكلاند عاصمة نيوزيلندا.

 

الطيران عبر آسيا

إذا كنت مسافرًا عبر آسيا ولا تريد الترانزيت في أستراليا أو نيوزيلندا في الطريق إلى تاهيتي، فلديك خيار الطيران مباشرة من العاصمة اليابانية طوكيو، ولكن الرحلة تفوق 11 ساعة.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store