أخفاء الاعلان
2019-08-16T17:50:35Z

مؤشرات متزايدة على اندفاع كتلة هوائية حارة خلال الاسبوع الأخير من الشهر

طقس العرب – م. ناصر حداد – يتوقع أن تبدأ درجات الحرارة ارتفاعها خلال الأسبوع القادم، على أن يكون هذا الارتفاع أوضح تزامناً مع تأثير كتلة هوائية حارة على بلاد الشام بما فيها المملكة في الفترة التي تلي 26-8-2019، وتستمر مطلع أيلول.

 

وترتفع درجات الحرارة خلال الأسبوع القادم، ليصبح الطقس صيفياً اعتيادياً الى حار نسبي، على أن يطرأ المزيد من الارتفاع بدرجات الحرارة مع منتصف الأسبوع (25-26 آب / أغسطس) ومع بدايات الشهر الجديد، حيث تشير بعض الاحتمالات الى بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنسب متفاوتة حتى نهاية الاسبوع الأول من أيلول.


 

يمكنكم معرفة تفاصيل أكثر عن النشرة الجوية الشهرية وتفاصيل حالة الطقس كل أسبوع خلال شهر آب / أغسطس وذلك من خلال تطبيق طقس العرب على الهواتف الذكية.

 


كتلة هوائية حارة مرتقبة خلال الأسبوع الأخير من الشهر

يتزايد تأثير المرتفع الجوي المداري على طقس بلاد الشام بما في ذلك الأردن، خاصة بعد 25/8/2019، بحيث يصبح الطقس حاراً في معظم مناطق المملكة نتيجة لتلك الكتلة الحارة المحتملة.

 

وبالرغم من ارتفاع احتمالات تأثير الأجواء الحارة في الأسبوع الأخير من الشهر، ينصح طقس العرب، بضرورة متابعة التقارير الصادر بشكل دوري، وذلك للحصول على آخر المستجدات حول ذلك الأمر.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store