أخفاء الاعلان
2019-11-25T08:19:56Z

مدينة كيفيك... 6 أماكن يجب زيارتها

طقس العرب - هي عاصمة مقاطعة كيبيك الكندية، تعتبر ثاني أكبر مدينة في المقاطعة بعد مونتريال، الأسوار المحيطة بكبيك القديمة (Vieux-Québec) هي الوحيدة المتبقية في الأمريكيتين شمال المكسيك، تم إعلانها كموقع تراث عالمي من قبل اليونسكو في عام 1985 باسم "الحي التاريخي في كيبك القديمة".

 

مدينة كيبيك هي عمل فني من ممرات مرصوفة بالحصى، هندسة معمارية محفوظة من القرن السابع عشر، ومتاحف ومباني تاريخية ومعالم سياحية كثيرة، هي حقا مدينة ساحرة ويوجد بها الكثير من الأمور التي يمكن القيام بها، والأماكن التي تستحق زيارتها.

 

الحي التاريخي في كييبك

 

قم بالسير على طول المدينة القديمة المحصنة بالجدران والتي تم تصنيفها كموقع للتراث العالمي، واستمتع بالمناظر المحيطة بها، يمكنك زيارة العديد من المواقع التاريخية البارزة، مثل شامبلين الصغيرة والقصر الملكي ومبنى البرلمان وسهول أبراهام.

 

متاحف مدينة كيببك

يلقي متحف الحضارة الضوء على مجتمعات مختلفة وحقبات تاريخية من خلال مزيج من المعارض الدائمة والمؤقتة، سيعيدك التاريخ إلى القرن السابع عشر في في نيندك، وتكتشف الحرف المحلية والمهارات التقليدية في في متحف هورن ويندات .

 

متحف الفنون الجميلة لمدينة كيبك MNBAQ

يضم المتحف مجموعة  تضم أكثر من 38 ألف عمل تقدم نظرة عامة شاملة على الفن في كيبك منذ القرن 17 حتى يومنا هذا، ويمتد المتحف على 4 أجنحة في وسط سهول إبراهيم الرائعة.

 

شلالات مونتموريسي

 

سواء كنت تقود الجندول أو تتسلق الأدراج أو تعبر الجسر المعلق، فإن مناظر شلالات مونتمورينسي هي مناظر خلابة، استكشف هنا حديقة جاك كارتييه الوطنية، هذه الهضبة الشاسعة والجبلية التي تتقاطع فيها الوديان والأنهار العميقة، والمثير أن هناك العديد من الطرق لتجربة الحديقة والمناطق المحيطة بها المورقة.

 

أكواريوم دو كيبيك

يقع الأكواريوم في موقع مذهل يطل على نهر سان لاورنس. قم بزيارة نفق آوسم أوشن ديسكافري لمشاهدة المزيد من على المخلوقات التي تعيش في أعماق المحيط الهادئ، والتعرف على أنهار كيبيك وجداولها المائية أيضًا.

 

قرية العطلات 

يفتخر هذا المجمع العملاق بحديقة مائية ضخمة في الهواء الطلق ومنتزه مائي داخلي، هناك أيضًا الكثير من المتعة الشتوية للتمتع بها أيضًا في أكبر ملعب شتوي لأمريكا الشمالية ومتحف الجليد الوحيد في أمريكا الشمالية.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store