أخفاء الاعلان
2019-02-25T07:48:08Z

مصر .. أفضل وجهات السفر في ابريل 2019

سنان خلف - طقس العرب - تردنا الكثير من الاسئلة حول افضل وجهات السفر في ابريل 2019، للاجابة كان لابد لنا ان نتوجه بالسؤال للاخوة المتنبئين الذين كان لهم الرأي بأن مصر هي افضل وجهات السفر في ابريل 2019 من الناحية المناخية. 

 

لماذا مصر افضل وجهات السفر في ابريل 2019 ؟

 

  • تتميز مصر في شهر ابريل بدفء الأجواء ودرجات الحرارة المُعتدلة، حيث تسودها أجواء معتدله بوجه عام، اذ لا يتعدى متوسط درجات الحرارة العظمى حاجز الـ 28 درجة مئوية في القاهرة، أما في شرم الشيخ فيبلغ متوسط درجات الحرارة 30 درجة مئوية، في حين تبلغ في الغردقة 34 درجة مئوية. 
  •  ان اردت ان تنعم بالخصوصية والهدوء فعليك استغلال شهر ابريل بالسفر إلى مصر، فأعداد السُياح عادة ما تكون قليلة نسبياً مقارنة بشهور الصيف
  • الأسعار غالباً ما تكون منخفضة ومنافسة في شهر ابريل لقلة السياح في هذه الفترة مقارنة في فصل الصيف،

 

 

ماذا يُمكنك ان تفعل في مصر افضل وجهات السفر في ابريل 2019 ؟​

إذا كنت تبحث عن وجهة عائلية؛ فلن تجد أفضل من القاهرة أو الإسكندرية لعطلة قصيرة وممتعة لك ولأفراد عائلتك، فهما يزخران بالحدائق والمتاحف والأسواق والمطاعم التي يمكن أن تقضي فيها العائلات أوقاتا مسلية.

 

أمّا عشاق البحر والشواطئ فعليهم حجز فندق في شرم الشيخ أو الغردقة بالسرعة القصوى! وذلك قبل نفاد الغرف وإرتفاع الأسعار مع إقتراب فصل الصيف، تمتع بإقامة فخمة في أحد الفنادق الفاخرة المُطلة على البحر، وتذوق أشهى الأطباق و"دلل" نفسك بجلسة تدليك ونقاهة في أحد مراكز السبا الراقية.

 

معلومات هامة:

تقد تتعرض بعض مناطق مصر لموجات حارة تُساهم برفق درجات الحرارة بشكل اضافي، قد تستمر ليومين او ثلاثه، لكن بشكل عام تبقى 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store