معلومات تهمك قبل السفر إلى لندن لأول مرة

2015-12-29 2015-12-29T06:57:56Z
إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
مُدون في طقس العرب

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي-  من الأمور التي لا نقاش فيها، أن لندن مكان رائع للزيارة، ولكن عليك أن التخطيط مسبقًا لتتمكن من الاستفادة القصوى من وقتك، فهناك عدد هائل من الخيارات سواء أفضل وقت للزيارة، أو الأماكن التي تستحق المشاهدة، أو الإقامة والطعام.

 

في أي وقت من السنة تذهب؟

لا بد أنك قد سمعت بكون الطقس في لندن متقلبًا ولا يمكن التنبؤ به في أغلب الأحيان، ولكن هذا الطقس لم ينتقص أبدًا من روعة الأشياء التي يمكن القيام به في المدينة، ولم تصبح أي من مناطق الجذب الرئيسية موسمية عدا الزيادة الكبيرة في عدد الزوار في شهري يوليو وأغسطس.

 

متطلبات وثائق السفر

كغيرها من الدول، جميع الزوار القادمين إلى لندن من الخارج يحتاجون الى جواز سفر، وأغلب الزوار العرب يتوجب عليه التوجه نحو السفارات البريطانية، ما عدا من يمتلكون جوازات السفر الإماراتية والعمانية والقطرية الذين يمكنهم الاستفادة من الإعفاء من التأشيرة مع استكمال تقديم بياناتهم بواسطة نموذج EVW عبر الإنترنت.

 

الوصول إلى لندن

يمكنك الوصول إلى لندن عن طريق الجو، السكك الحديدية، الطرق أو بواسطة العبارة.

 

معرفة كيفية استخدام وسائل النقل

وسائل النقل العام في لندن متوفرة بشكل كبير وسهل وآمن، بين نظام السكك الحديدية تحت الأنفاق وخطوط الحافلات، يمكنك دائمًا الوصول إلى أي مكان تريد بمقابل مادي بسيط إلى حد ما مقارنة بسيارات الأجرة السوداء التي ربما تكون خيارك أيضًا.

 

الآداب في لندن

يتميز السكان اللندنيون بأنهم مهذبون ويقدمون يد المساعدة بشكل عام، شريطة ألاّ تتعدى على المساحة الشخصية الخاصة بهم، ولا تطلب أي خدمة بصوت عال أو بشكل بغيض نوعا ما.

 

أين تقيم في لندن

إذا كنت تقيم في لندن فقط لفترة قصيرة (أسبوع أو أقل) فسوف يكون من الأفضل أن تقيم في وسط لندن لتجنب إضاعة الوقت في التنقل، ومن الأفضل أن يكون فندقك قريبًا من وسائل النقل العام حتى تستطيع الوصول بسهولة إلى أي منطقة في وسط لندن.

 

أين تأكل في لندن؟

يوجد في لندن عدد أوفر ومتنوع من المطاعم فلن يكون لديك مشكل في العثور على شيء جديد في كل يوم. تذكر دائمًا أن سكان لندن ينحدرون من كل بلدان العالم لذلك يمكنك أن تجرب الكثير من الأطعمة.

 

ماذا تختار بين المواقع السياحية؟

هناك الكثير من المواقع المجانية لمشاهدتها وبعض النشاطات للقيام بها أيضًا، ولكن إذا كنت تريد أن ترى دخول أكثر عدد من مناطق الجذب وبتكلفة أقل فمن الأفضل اقتناء "لندن باس" London Pass، وهي بطاقة تتيح لك مشاهدة كل معالم المدينة بسعر واحد وتغطي أكثر من 55 معلم جذب سياحي.

 

شاهد أيضاً
أخبار ذات صلة
تونس الوجهة العربية الأولى للسياح في فرنسا

تونس الوجهة العربية الأولى للسياح في فرنسا

متاحف ينبغي أن يزورها أطفالك في بريطانيا

متاحف ينبغي أن يزورها أطفالك في بريطانيا

أسعار تذاكر موسم الرياض 2021 وفعاليات مهرجان Rush و WWE و"كومبات فيلد"

أسعار تذاكر موسم الرياض 2021 وفعاليات مهرجان Rush و WWE و"كومبات فيلد"

انتعاش السياحة في مدينة البتراء الأردنية وتسجيلها أعلى عدد زوار منذ بداية جائحة كورونا

انتعاش السياحة في مدينة البتراء الأردنية وتسجيلها أعلى عدد زوار منذ بداية جائحة كورونا