إخفاء الإعلان
2019-06-01T13:29:14Z

معلومات يجب معرفتها قبل أن تحجز رحلة إلى بورتوريكو

 

طقس العرب - لا تعتبر جزيرة بورتوريكو وجهة سياحية رخيصة، فمعظم الفنادق والمطاعم تكون مشابهة في اسعارها للوجهات الأمريكية الأخرى، ولكنها وجهة تستحق الزيارة لأنها واحدة من أجمل جزر الكاريبي.

 

هل تعرف أن بورتوريكو إقليم تابع للولايات المتحدة؟

 

الوضع السياسي الحالي لبورتوريكو مربكٌ للكثيرين، إنها أرض أمريكية ولكنها ليست ولاية، ولذلك فهي تسمى "الولاية الحرة الشريكة" للابتعاد عن التعقيدات في علاقاتهم مع السلطة الأمريكية، لغتها الرسمية هي الإسبانية لكن اللغة الإنجليزية منتشرة على نطاق واسع وخاصة في المناطق السياحية، وكما هو الحال في أي منطقة أمريكية فإن الدولار هو العملة الرسمية.

 

لماذا تسافر إلى هناك وما الذي تقوم به؟

 

ترتكز السياحة في بورتوريكو على أماكن الترفيه والمغامرة في الهواء الطلق، هل ترغب في قضاء وقت مريح على الشاطئ؟ والاستمتاع بخدمات المنتجعات الفخمة؟ هل ترغب في السياحة البيئية؟ والقيام بالأنشطة والمغامرات كالغوص والإبحار وغيرها؟ هل تود التعرف على التاريخ والثقافة الاسبانية؟ كل هذا وأكثر يمكنك القيام به في بورتوريكو.

 

تعد مدينة سان خوان القديمة عاصمة بورتوريكو أقدم مدينة في الولايات المتحدة، ويوجد هنا أيضًا "إل يونك" وهي الغابات المطيرة الوحيدة المحمية في الولايات المتحدة، وعلى بعد ساعة واحدة فقط يمكنك العثور على غابة استوائية جافة وعلى أكبر نظام للكهوف في نصف الكرة الغربي، والعديد من الميزات الطبيعية الأخرى.

 

ما هو أفضل وقت للسفر الى بورتوريكو؟

 

تقع الجزيرة عند خط العرض الشمالي رقم 18، ولهذا الطقس الاستوائي يستمر 365 يومًا في السنة، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 21 و 32 درجة مئوية. لذا فيجب أن تتكون حقيبتك على ملابس السباحة والنعال والنظارات الشمسية والمرهم الواقي من الشمس.

 

من الجيد زيارة بورتوريكو على مدار السنة، إلا أن الأشهر المثالية تكون بين شهري مارس وأغسطس، لأن الشواطئ تمتلئ بالطحالب في فصل الشتاء، وموسم الأعاصير يصل ذروته في أواخر الصيف وأوائل الخريف.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store