إخفاء الإعلان

نافورة دبي .. الأكبر في العالم والأفضل برقصاتها وموسيقاها

2019/03/31

افتتحت نافورة دبي في عام 2009 لتصبح واحدة من أكثر الأماكن السياحية جذبًا وشهرة في جميع أنحاء المدينة التي أعجزت الزوار بأرقامها القياسية كل فترة، وها هي نافورة دبي بدورها تسجل أرقامها المذهلة كأكبر النوافير الاستعراضية في العالم وأطول ارتفاع للنافورات في العالم أيضًا. 

أين تذهب حول نافورة دبي الراقصة؟

الوجهة سهلة جدًا،  توجه الى برج خليفة وهناك توجد البحيرة بنافوراتها العملاقة المدهشة، يمكنك أن تتناول إحدى وجباتك في أحد المطاعم المصطفة أو في سوق البحار الذي يحتضن مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية، أو الاستلقاء في حديقة البرج منتظرا العرض القادم للنافورة، كما أن وجودها بالقرب من مول دبي وهو أكبر وجهة للتسوق والترفيه في العالم يضمن لك ايضًا تسوقًا ممتعًا.

متى تذهب إلى نافورة دبي الاستعراضية؟

هذا السؤال يعني متى يمكنك الحصول على فرصة لمشاهدة العروض التي تقدمها نافورة دبي الاستعراضية؟ حسنا، يمكنك التوجه يوميا للاستمتاع بفقرات النافورة المسائية التي تنطلق ابتداء من السادسة مساء إلى العاشرة ليلًا، وتدوم كل فقرة ثلاثين دقيقة، كما يُقدم عرضان أثناء النهار لمدة نصف ساعة ابتداء من الواحدة بعد الظهر، أو الثانية بعد الظهر. ومهما قلنا أن عروض النافورة اليومية رائعة ولا مثيل له في أي مكان، فلن يبلغ ذلك ما سيحصل ليلة راس السنة حين تجتمع الألعاب النارية والأضواء ونافورات المياه.. حقا، دبي تعرف كيف تقدم العروض المدهشة.

كيف تكون مميزًا وتشاهد أجمل عروض نافورة دبي؟

فرصة التواجد أمام أكبر نافورة استعراضات في العالم هو في حد ذاته شيء مميز سيبقى لك ذكرى رائعة، ولكن تستطيع التميز أكثر بين الملايين الذين زاروا هذه الوجهة، كأن تعتلي منصة العرض المميزة وتقترب أكثر من النافورة، ودخول أحدث العروض بمقابل 20 درهم للتذكرة، والأفضل طبعًأ أن تبحر على متن قوارب العبارات التقليدية في جولة مميزة داخل البحيرة تستمتع فيها بمشاهد خلابة وموسيقى عذبة، وهذه الجولات تبدأ بسعر 68 درهمًا.