إخفاء الإعلان

نشاطات سياحية يمكنك القيام بها في فالنسيا

2016/06/23

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تعتبر مدينة فالنسيا واحدة من أهم المدن السياحية في إسبانيا، وتتميز بمناخها الجميل واطلالتها الساحرة على البحر الأبيض المتوسط ومعالمها التاريخية والثقافية والتقاليد المتميزة بها، ولابد لك من القيام بهذه الأمور خلال زيارتك إلى فالنسيا.

 

زيارة المدينة القديمة

مركز المدينة التاريخي هو المكان الذي يجب أن تطأه أقدام كل الزوار، مدينة ساحرة بمبانيها القديمة ومعالمها التاريخية وساحاتها وحدائقها وشوارعها الملهمة دائما، خصوصا مع المزيج الملون بين الحضارات الرومانية والإسلامية والمسيحية.

 

اكتشاف مدينة الفنون والعلوم

بعد زيارة المدينة التاريخية لا بد من التوجه لاكتشاف مدينة الفنون والعلوم التي ستأخك إلى عالم آخر من التصاميم المعمارية الفريدة والمذهلة إضافة إلى المكنونات الثقافية ومعارض العلوم والفنون.

 

تجربة السوق المركزية

تتواجد السوق داخل أحد المباني المعمارية التاريخية وهي إحدى أقدم الأسواق الأوروبية، وهذا أحد أسباب زيارة السوق إضافة إلى إمكانية اقتناء الخضروات والفواكة والأسماك الطازجة.

 

القيام بنزهة في حديقة ديل توريا

هي عبارة عن حديقة جميلة شاسعة المساحة، تحتوي على العديد من المرافق مثل الحديقة النباتية وحديقة الحيوانات وملاعب التنس، ناهيك عن النوافير المتلألئة بالمياه.

 

الاسترخاء في شواطئ فالنسيا

مدينة فالنسيا الساحلية تضم العديد من الشواطئ المثيرة والقريبة من مركز المدينة، لذلك لا تفوت على نفسك فرصة الاستلقاء على رمالها الناعمة تحت أشعة الشمس.

 

عيش الحياة الليلية وتذوق الطعام الفالنسي

لا بد في فالنسيا من تجربة العيش كالإسبان عندما يخرجون للتمتع بالحياة الليلية وهي تجربة ثقافية حقيقية يمكنك فيها الاستمتاع بين شوارع فالنسيا ومطاعمها ومقاهيها، ولابد لك أيضا من تذوق بعض الأطعمة الشهيرة في فالنسيا وخاصة طبق نيجرو.

 

الاستمتاع بالمهرجانات المختلفة

وقتما كانت زيارتك إلى مدينة فالنسيا، سوف تجد فعالية ثقافية أو فنية أو اجتماعية تقليدية تدور في هذا المحيط، وتشتهر فالنسيا بعدد من المهرجانات الملونة مثل لاس فاياس.