أخفاء الاعلان
2019-07-07T17:00:34Z

3 أسباب تدعوك لزيارة بيتسبرغ في بنسيلفانيا الأمريكية

طقس العرب - تتألق في ولاية بنسلفانيا الأمريكية مدينة اسمها بيتسبرغ، هي مدينة صناعية تفخر بهندستها المعمارية الجميلة، هي موطن للكثير من المتاحف الرائعة ومنها ذات المستوى العالمي حقا، وهي مع ذلك تتوفر على ملاذ للهروب إلى الطبيعة عبر كثير من حدائقها.

 

المتاحف في بيتسبرغ

 

من بينها متاحف كارنيجي المذهلة في منطقة أوكلاند؛ متحف كارنيجي للتاريخ الطبيعي الذي يضم معارض حول علم الحفريات والجيولوجيا والبيولوجيا، ومتحف كارنيجي للفنون بالأعمال الكلاسيكية والمعاصرة للكثير من الفنانين التشكيليين، وفي الجوار يوجد مركز فريك للتاريخ والفنون.

 

في مقاطعة ستريب يوجد مركز السيناتور جون هاينز للتاريخ وهو أكبر متحف للتاريخ في ولاية بنسلفانيا، ومتحفًا للرسوم المتحركة "ذا تونسيوم" وهو مخصص حصريًا لفنون الرسوم المتحركة. كما تضم نورث سايد متحف آندي وارهول هو واحد من أكثر المتاحف الفنية شمولًا في العالم، ومركز كارنيجي للعلوم وهو متحف علمي رئيسي آخر من متاحف كارنيجي، إضافة إلى متحف الأطفال وقفص الطيور الغريبة.

 

الهندسة المعمارية

 

تمتلك بيتسبرغ روائع من الهندسة المعمارية المذهلة ذات الأساليب المختلفة، ويعود الفضل في ذلك إلى ثروة الصناعيين السابقين وتأثيرات المهاجرين، وقد أعطت المدينة الأولوية للحفاظ على المباني التاريخية والمستدامة. هنا سوف يجد هواة الهندسة المعمارية شيئًا مثيرًا للاهتمام في كل ركن من أركان المدينة.

 

حصل وسط المدينة على حصة الأسد من الاهتمام بالهندسة المعمارية، الشوارع الضيقة التي تعطي تأثيرًا مدهشًا جدًا، والأفق المثير للإعجاب، خاصة مع برج الصلب الأمريكي الذي يعد أطول مبنى في المدينة، ومبنى بي بي جي بلاس PPG Place المذهل الذي يجذب الكثير من الاهتمام بهندسته الزجاجية وشكله الذي يشبه القلعة.

 

الحدائق في بيتسبرغ

 

تضم مدينة بيتسبرغ المعروفة بالصناعة عددًا كبيرًا من الحدائق الطبيعية الرائعة للاستمتاع، وتعتبر حدائق مدينة بيتسبيرغ الأربعة الكبرى أماكن ممتازة للنزهة وركوب الدراجات أو الركض أو المشي أو اللعب، كما تدير إدارة الحدائق العديد من المسابح وحلبة للتزلج على الجليد في الهواء الطلق في حديقة شينلي، ملاعب التنس، ملاعب البوتشي، وأميالًا من مسارات الدراجات والمشي.

 

وتضم منطقة إيست آند ساوث بدورها العديد من المنتزهات الرائعة، ومنها منتزه شينلي في أوكلاند بجوار الكاتدرائية ومتاحف كارنيجي، ومتنزه فسيبس كونسيرفاتوري الذي يضم حدائق داخلية وخارجية مذهلة بعروض الأزهار الجميلة، إضافة إلى حديقة فريك بارك على الحدود الشرقية للمدينة وهي أكبر حدائق بيتسبرغ.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store