4 مصابين بالفيروس داخل العناية الحثيثة في مستشفى الأمير حمزة

2020-08-17 2020-08-17T09:15:37Z
وداد السعودي
وداد السعودي
محرر أخبار جوية- قسم التواصل الاجتماعي
4 مصابين بالفيروس داخل العناية الحثيثة في مستشفى الأمير حمزة

طقس العرب- أعلن مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبدالرزاق الخشمان، عن وجود 4 مصابين بفيروس كورونا داخل العناية الحثيثة في المستشفى، من 40 مصابا بالفيروس داخل المستشفى.

 

وأوضح أن مستشفى الأمير حمزة أصبح يستقبل حالات من متوسطة إلى خطيرة والتي تظهر عليها أعراض الإصابة بالفيروس.

 

وأشار الخشمان إلى أن باقي الإصابات التي لا تظهر عليها الأعراض يتم نقلها إلى المنطقة المخصّصة لعزل المصابين في البحر الميّت.

 

المصدر: المملكة 

سمات كورونا
شاهد أيضاً
أخبار ذات صلة
كيف يؤثر الطقس على مزاجنا؟

كيف يؤثر الطقس على مزاجنا؟

10 نصائح لتجنب الإصابة بالأمراض الموسمية مع التقلبات الحرارية

10 نصائح لتجنب الإصابة بالأمراض الموسمية مع التقلبات الحرارية

تحسباً لعاصفة رعدية شديدة.. تأجيل فتح أبواب ملعب فيلادلفيا قبل مباراة فرنسا والعراق في كأس العالم 2026

تحسباً لعاصفة رعدية شديدة.. تأجيل فتح أبواب ملعب فيلادلفيا قبل مباراة فرنسا والعراق في كأس العالم 2026

الأردن: حالة الطقس في المدرج الروماني في العاصمة عّمان خلال بث مباراة الأردن والجزائر في كأس العالم 2026

الأردن: حالة الطقس في المدرج الروماني في العاصمة عّمان خلال بث مباراة الأردن والجزائر في كأس العالم 2026