أخفاء الاعلان
2019-04-09T20:12:23Z

7 أشياء رائعة عن السياحة في دبي

طقس العرب - دبي ليست ناطحات سحاب فقط، ليست مجرد مدينة للاقتصاد والمال والأعمال، وليست وجهة للأثرياء وحسب، بل إنها الوجهة المثالية للجميع، فلكل شخص نصيب هنا.

 

لا يجب أن تكون مليونيرا حتى تزور دبي

بالرغم من تصنيفها كإحدى أغلى مدن العالم، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بميزانية محدودة، حيث تزدهر سلاسل الفنادق المتوسطة ويمكنك ركوب المترو والتوجه إلى الكثير من مقاصد الأكل الرخيص.

 

نعم.. هناك ثقافة

لا يوجد في دبي مراكز التسوق وناطحات السحاب فقط، بل ستكتشف أيضًا تراثًا ثقافيًا غنيًا يمزج بين التقاليد البدوية والعربية والإسلامية. قم بزيارة متحف الاتحاد ومتحف دبي وشارع السيركال وأوبرا دبي.

 

تعتبر دبي مكانًا رائعًا للطعام

تناول الطعام في المدينة سيبهرك بفضل الجو متعدد الثقافات، وهذا يعني أنه يمكنك تناول كل شيء بدءًا من تناول الأطعمة العرقية الصديقة للميزانية والمأكولات الإماراتية التقليدية إلى المأكولات الفرنسية الفاخرة وفن الطهو الجزيئي.

 

مدينة طموحة بشكل لا يصدق

عليك بنسيان ذلك المفهوم القائل بان دبي مدينة تعيش من الذهب الأسود، لقد نجحت هذه المدينة في تنويع اقتصادها بعيدًا عن النفط لتصبح مركزًا مزدهرًا للنقل والتجارة والمالية والسياحة، ناهيك عن شركات التكنولوجيا الفائقة.

 

وجهة رائعة للأطفال

دبي تريد منافسة أورلاندو وهي اروع مدن الملاهي في العالم، حيث تم افتتاح أربعة حدائق رئيسية في دبي عام 2016، ومن بينها مغامرات  إي أم جي وورلدز، هي أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم بها.

 

(طالع أيضًا: 10 معالم سياحية جديدة ورائعة افثُتحت في دبي).

 

عطلة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت

أغلب الناس متوقفون عن العمل يوم الجمعة، ومحطات المترو تبدأ عملها على الساعة العاشرة صباحا، وإذا كنت ترغب في السهر والحفلات أو البقاء طويلًا في مراكز التسوق فعليك بالذهاب ليلة الخميس والجمعة.

 

دبي أكثر أمانا من اي مكان

وفقًا للمنتدى الاقتصادي العالمي تعتبر الإمارات الأكثر أمانا في العالم وخاصة دبي، حيث أن جرائم الشارع نادرة بها، ويمكنك التجول بمفردك في معظم المناطق، بينما تتمثل أكبر المخاطر في القيادة المتهورة وعبور الشارع.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store