إخفاء الإعلان

7 أماكن رائعة عليك بزيارتها في كيب تاون

2019/04/29

طقس العرب –  وفرة الأماكن والأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها في كيب تاون لا تصدق، لدرجة أنك قد لا ترغب في المغادرة أبدًا، هناك ثقافة وتاريخ ومطاعم رائعة وأسواق متنوعة وشواطئ رائعة. في هذه القائمة مجموعة من أفضل الأماكن التي تستطيع زيارتها.

 

جبل الطاولة في كيب تاون

القيام برحلة إلى هذا المعلم البارز يستحق من وقتك حقًا، وخاصة إذا كنت ترغب في التنزه سواء مشيًا على الأقدام أو بواسطة التلفريك.

 

حديقة كيرستنبوش النباتية

تتربع هذه الحديقة النباتية على مساحة تفوق 1000 فدان وتقع عند سفح جبل الطاولة على طول الضواحي الجنوبية لمدينة كيب تاون، ويوجد بها العديد من الحدائق المتخصصة مثل الصباريات والنباتات الطبية وأنواع الغابات المطيرة.

 

جزيرة روبن

هي واحدة من مواقع التراث العالمي وتقع في خليج تابل ولها أهمية تاريخية كبيرة، فقد اشتهرت لكونها المكان الذي وجد فيه السجن الذي احتجز نيلسون مانديلا خلال نظام الفصل العنصري.

 

شاطئ بولدرز

شاطئ رملي مع نتوءات صخرية على الخط الساحلي لشبه جزيرة كيب، ليس جيدًا للاستلقاء أو السباحة، ولكنه رائع للمشي في نزهة ساحلية، خاصة وأنه موطن لمجموعة من طيور البطريق الأفريقية التي تتجول هنا وتسبح.

 

سيجنال هيل

ربوة توفر للزوار والسكان المحليين أفضل المناظر المطلة على المدينة وعلى الخليج  بأكمله، بعد رحلة قصيرة على ارتفاع 350 متر. ولعل أفضل وقت للقيام بجولتك يكون قبل ساعتين من غروب الشمس للتمتع بذلك المنظر الخلاب.

 

لونغ ستريت: شارع التحف الأثرية

يعد التسكع بين المقاهي الصغيرة والبوتيكات والمحلات القديمة في شارع لونغ ستريت طريقة كلاسيكية لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في كيب تاون، ويتميز الشارع بالمباني الفيكتورية الجميلة والحرف الأفريقية التقليدية.

 

خليج كالك

وهو عبارة عن ضاحية تضم مجموعة ملونة من المتاجر على طول الواجهة البحرية، حيث قد تجد هنا الأشياء التي لا تحتاجها ولكنك تريدها حقًا، إنها التحف الأذرية والتذكارات، كما أن مشاهد المقهى ممتازة خاصة في المساء.