إخفاء الإعلان
2019-05-21T17:59:23Z

7 اسباب لزيارة كورنوال في إنجلترا

طقس العرب – الفنادق الأنيقة والمياه الفيروزية والمنحدرات والقرى والريف الإنجليزي، جميعها أمور تجعل من منطقة كورنوال في إنجلترا من أفضل الأماكن التي قد تزورها في حياتك.

 

المناخ والطقس الدافئ

بسبب موقعها الجغرافي، تتمتع كورنوال بمناخ هادئ بفضل تيار الخليج الدافئ، إضافة إلى كميات هائلة من أشعة الشمس مقارنة بباقي الأراضي الإنجليزية، وخاصة في فصل الصيف.

 

الشواطئ في كورنوال

تمتلك كورنوال مجموعةً من أفضل الشواطئ في المملكة المتحدة، بدءًا من الرمال التي تعانق المياه الفيروزية الصافية إلى المنحدرات الصخرية التي تصارعها الأمواج الأطلسية، هناك كل أنواع الشواطئ المناسبة للمغامرات والصديقة للعائلة، مثل سينين كوف، بورثكورنو، بولدارك وخليج واتر غايت على الساحل الشمالي.

 

الحدائق شبه الاستوائية

بسبب المناخ الرائع فإن النباتات شبه الاستوائية قادرة على النمو، حيث توجد هناك العديد من الحدائق التي تستحق الزيارة وتتميز بمجموعة متنوعة من النباتات التي لا تستطيع أن تزدهر في بقية البلاد، بما في ذلك حدائق  هيليغان بالقرب من سان أوستل على الساحل الجنوبي.

 

الفنادق الأنيقة

ليست كلها بنغالوهات وفنادق مطلة على البحر على طراز أبراج فولتي، ولكنك ستحظى بإقامات أنيقة دائمًا في كورنوول، حيث يتوفر  لعشاق السبا والأزواج ما يرغبون فيه في بعض الفنادق التي توفر أحواض استحمام ساخنة على المنحدرات مع مناظر مطلة على البحر.

 

مسرح الهواء الطلق

إذا كنت من محبي المسرح المفتوح في حديقة ريغنتس بارك بمدينة لندن، فسوف تحب أيضًا مسرح ميناك، حيث يقع هذا المدرج الفريد في المنحدرات أعلى شاطئ بورث كورنو، ويقدم روائع من الدراما والمسرحيات الموسيقية والأوبرا والكوميديا.

 

الأطعمة المحلية

تعد هذه المقاطعة الغربية منتجًا فخورًا لبعض الأطعمة الشهية، وأهمها فطائر اللحم وفطيرة الكورنيش والكريمة المخثرة . ستكتشف أنه لا تكتمل أي زيارة لكورنوال بدون تناول فطيرة يوميًا مع بعض الكريمات التي تغطيها أو حتى الآيس كريم.

 

المطاعم الراقية

بالإضافة إلى فطائر اللحم والكريمة والسمك، فإن كورنوال تضم العديد من مطاعم الدرجة الأولى أيضًا ومنها مطاعم حائزة على نجمة ميشلان، حيث تتفنن في فن الطهو وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمأكولات البحرية.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store