أخفاء الاعلان
2019-11-21T11:18:48Z

7 تجارب ممتعة في سان دييغو ، كالفورنيا

طقس العرب- سان دييغو مدينة ساحلية في جنوب ولاية كاليفورنيا، تتميز بطبيعتها الجميلة وشواطئها الرائعة وبمناخها المعتدل طوال أيام السنة، كل هذا وأكثر جلعها مدينة ذات طابع سياحي لما تتوفر عليه من أماكن وفنادق ومنتجعات، هي حقا مدينة تسحق زيارتها.

 

الاستمتاع في مدينة الملاهي بيلمونت

بيلمونت بارك هي مدينة ترفيهية قديمة تقع على شاطئ ميشن الشهير، تعتبر الأفعوانية العملاقة واحدة من أروع وأكثر الألعاب الترفيهية مغامرة وجرأة في البلد بأكمله.

 

التنزه في حديقة بالبوا بارك

 

تعد بالبوا الحديقة العامة الممتدة على مساحة 1200 فدان موطنا لمسرح أولد غلوب، يمكنك قضاء يوم كامل في التجول في الحدائق المورقة والهندسة المعمارية التاريخية، كما يوجد بها حديقة الحيوانات مع مجموعة مذهلة من الحيوانات البرية.

 

زيارة قرية لا جولا

تُعرف لا جولا بأنها "جوهرة جنوب كاليفورنيا"، وهي قرية على طراز البحر الأبيض المتوسط، ويوجد بها الكثير من الأنشطة التي تستمتع بها.

 

جولة في متحف سفينة يو إس إس ميدواي

 

كانت هذه السفينة الضخمة أطول حاملة طائرات في تاريخ البحرية الأمريكية، والآن أصبحت السفينة المغطاة بحجم مدينة عائمة متحفًا بحريًا رصيفًا بجانب خليج سان دييغو.

 

تناول التاكو في مطعم أوسكار

هو مطعم مأكولات بحرية مكسيكية تقليدية ستأكل فيه أفضل تاكو سمك في المدينة، قد تضطر إلى الوقوف في طابور ولكن ثق بأن "تاكو إسبشيال" (الجمبري أو السمك المدخن مع الملفوف والبصل والطماطم والكزبرة والجبن) يستحق الانتظار.

 

مشاهدة الحيتان

 

تعد رحلات مشاهدة الحيتان الزرقاء والرمادية في مدينة سان دييغو من الأمور الممتعة، لذلك لا تفوت الانضمام إلى واحدة من هذه الرحلات خلال تواجدك بهذه المدينة الأمريكية الشيقة.

 

تجربة مظلات توري باينز

انضم إلى أحد نوادي الطيران الشراعي، واستمتع بمشاهدة الطبيعة الاستثنائية في سان دييغو من السماء، من خلال التحليق بمظلات توري بينس.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store