أخفاء الاعلان
2019-07-08T17:36:27Z

7 معلومات مهمة قبل السفر إلى مدينة ساو باولو

طقس العرب - يميل البرازيليون إلى الاتصال الجسدي حتى مع الأشخاص الذين قد تلتقي بهم لأول مرة، فعادة ما يستقبلون بعضهم بالمصافحة بالنسبة للرجال والعناق بالنسبة للنساء، وقبلة على الخد بالنسبة للقاء الجنسين. هذه بعض المعلومات قبل السفر إلى مدينة ساو باولو.

 

اللغة

صحيح أن ساو باولو مدينة عالمية للغاية فهناك مجموعة واسعة من الثقافات المختلفة القادمة من جميع أنحاء البرازيل والعالم تتعايش في هذه المدينة، ولكن مع ذلك من الجيد دائمًا تعلم مفردات أساسية من اللغة البرتغالية البرازيلية.

 

الطقس

مناخ ساو باولو الاستوائي يتميز بصيف دافئ ولكنه معتدل أيضًا، وشتاء يمكن أن يكون رائعًا، ومع ذلك فإن المطر يتهاطل في كثير من الأوقات، ولهذا من الجيد دائمًا إحضار مظلة صغيرة حتى لو كانت درجة الحرارة مرتفعة.

 

النقل العام

تتنوع تجارب النقل العام في ساو باولو بشكل كبير، فرحلة المترو قد تكون خالية من المتاعب أو كابوسًا حقيقيًا، هناك العديد من خطوط الحافلات ولكنها مربكة للسياح، يمكنك أن تعتمد على سيارات الأجرة في هذه الحالات.

 

الطعام

ساو باولو هي أغلى مدينة في البرازيل ولكن الأسعار معقولة مقارنة بأوروبا والولايات المتحدة، وبما أن تناول الطعام في الشارع أمر مزعج حتى بالنسبة للأطعمة السريعة، ننصحك بالبحث عن مكان للجلوس أثناء تناول الطعام.

 

التعاملات المالية

العملة البرازيلية هي الريال وهناك 100 سنتافو في الريال الواحد، بطاقات الائتمان شائعة، ولن تواجهك أي مشكلة في الدفع باستخدام بطاقتك المصرفية الدولية، وعلى عكس دول أمريكا الجنوبية، لن تكون قادرًا على الدفع بالدولار الأمريكي.

 

كرة القدم

البرازيل هي دولة كرة القدم بفرض الواقع، فقد فاز فريقها الوطني بكأس العالم أكثر من أي دولة أخرى، ومدينة ساو باولو هي التي تأخذ كرة القدم على محمل الجد أكثر من بقية المدن. ومع ذلك فأنت في مدينة يبلغ عدد سكانها 20 مليون نسمة وليس الجميع من عشاق كرة القدم.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store