أخفاء الاعلان
2019-07-28T08:57:03Z

7 مواقع رائعة للاكتشاف في فكتوريا الاسترالية

طقس العرب - تقع ولاية فيِكتوريا في الجنوب الشرقي من أستراليا، وهي أصغر الولايات في المساحة ولكنها الأكثر عمراناً، تتميز بالتنوع البيولوجي، بغاباتها وشواطئها، وبالطابع العمراني المميز، وتعتبر عاصمة الولاية ملبورن المدينة الأكثر ملاءمةً للعيش وهو لقب تحصلت عليه لستة أعوام على التوالي.

 

في ولاية فيكتوريا الأسترالية لديك الكثير لتستكشفه

 

حديقة جرامبيانز الوطنية

تتميز هذه الحديقة الوطنية المذهلة بتنوع المناظر الطبيعية الخلابة من التلال الصخرية الوعرة إلى الشلالات الخصبة والزهور البرية الملونة.

 

توركواي وطريق المحيط الكبير

 

توركواي مدينة ساحلية رائعة تشتهر بشواطئها الجميلة ورياضة ركوب الأمواج خاصة شاطئ بيلز الشهير عالميًا، كما أن المدينة هي بوابة طريق المحيط الكبير، والمدرج في قائمة التراث الأسترالي والذي يبلغ طوله 243 كيلومترًا من المناظر الساحلية والجبلية الرائعة.

 

جزيرة فيليب

تشتهر الجزيرة بمستوطنة البطاريق الرائعة، وهي واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي شهرة في أستراليا، لا تفوت فرصة عودة البطاريق إلى الشاطئ بشكل جماعي مع غروب الشمس، كما تشتهر الجزيرة أيضًا بشواطئها الممتازة والتي تحظى بشعبية بين السباحين وراكبي الأمواج على حد سواء.

 

منتزه جبال الألب الأسترالية الوطني

يعد منتزه جبال الألب موطنا لاثنين من أفضل جبال فيكتوريا المعروفة وهما جبل بولر وجبل هوثام، وكلاهما يضم المنتجعات الأكثر شهرة في جميع أنحاء أستراليا كوجهات للرياضات الشتوية.

 

بينديجو وقفة مع التاريخ الفيكتوري

 

تقدم بيندجو نظرة رائعة على ماضي فيكتوريا كمتحف اكتشاف الذهب ومتحف بينديجو للترام، ومتحف التنين الذهبي ومعبد جوس هاوس، إضافة إلى العديد من المباني المدرجة في سجل التراث الفيكتوري: مجلس مدينة بنديجو، ومكتب البريد القديم، ومحاكم القانون ، كاتدرائية القلب المقدس، فندق شامروك، والمتحف العسكري التذكاري.

 

شبه جزيرة مورنينغتون

رحلة يومية صغيرة جميلة وهادئة للهروب من صخب ملبورن، تشتهر بمصانع الكرز والتوت، لا ينبغي تفويت مسارات المشي الرائعة في شبه الجزيرة، والتمتع بالينابيع الحارة في سورينتو.

 

داندينونج رينجز

هي سلسلة جبال منخفضة في ضواحي ملبورن، على بعد 35 كيلومترا من وسط المدينة، تعد سكة حديد Puffing Billy الشهيرة ذات المناظر الخلابة وسيلة رائعة للاستمتاع بجمال سلسلة الرينجز.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store