أخفاء الاعلان
2019-04-11T18:18:06Z

8 معلومات حقيقية قبل السفر الى الهند

طقس العرب-  الهند شاسعة ومدهشة ومليئة بالثقافة والعمارة والتاريخ، تتمتع بتقاليد فريدة ومتنوعة وتقدم مأكولات شهية، إذا كنت تفكر في السفر إلى الهند قريبًا فعليك بقراءة هذه الأمور التي يجب أن تكون على دراية بها لجعل رحلتك أكثر راحة وأقل إرباكًا.

 

هناك لهجات مختلفة وثقافات متميزة جدا

يعتقد الكثير من الأشخاص أن الأردية أو الهندية هي اللغة الوحيدة التي يتم التحدث بها، وهذا ليس صحيحًا لأن هناك الكشميرية والتاميل والبنجابية والقائمة طويلة. كما أن الهنود مختلفون جدًّا في بلد متنوع

 

حركة المرور

في دلهي هناك الكثير من علامات التوقف والأضواء الحمراء والخضراء، ولكن لا يبدو أن أحداً يهتم بها فعلا. أما القيادة في كشمير ولكناو وعليكرة وميروت مدن أخرى فهي أسوأ.

 

المياه وطعام الشارع

الطعام الهندي مذهل، لكن إذا لم تكن معتادًا على طعام الشارع فربما تمرض، كما أن معظم الأمراض سببها الماء، لذلك اشرب المياه المعدنية أو الغازية، خاصة إذا كنت مسافراً إلى القرى والبلدات النائية.

 

كن خبيرا في المساومة

عند الذهاب إلى أسواق الشوارع أو المتاجر ستجد أن المساومة أمرًا طبيعيًا في الهند. غالبًا ما يمنحك البائعون ثمناً باهظًا لأنك "أجنبي" وقد لا تعرف قيمة السلع الحقيقية، كل ما عليك فعله هو المساومة، ولتبدأ بنصف السعر المقدم.

 

وسائل النقل العام

الحافلات والقطارات في الهند مزدحمة إلى حد الجنون، إذا كانت تتحرك سترى الكثير من الأشخاص يركضون على الطريق ليركبوها. ربما عليك أن تعرف كيفية القيام بذلك أيضًا.

 

هناك الكثير من بيوت الضيافة

ستجد العائلات تفتح منازلها وترحب بالزائرين للإقامة مثل بيوت الضيافة، وهي أرخص بكثير وتحصل فيها على الطعام المنزلي كتجربة رائعة في الهند مقارنة بالفنادق فائقة الفخامة في نيودلهي.

 

هناك الكثير من الفقراء

هناك معدل فقر كبير في الهند، ويوجد الكثير من الناس يتسولون في الشارع، معظمهم من الأطفال. حتى وإن كانت لديك الرغبة في المساعدة، يتعين عليك أن تفهم أن لكل شخص طريقة حياة مختلفة، فالتسول أصبح كأنه وظيفة، وهناك طرق افضل للمساعدة.

 

التلوث في كل مكان

إنه أمر سيء حقًا ولكنه مقبول، هناك المزيد من الغبار وحركة السيارات هنا، وقد يؤدي هذا إلى الشعور بعدم الارتياح، ولكنها الهند.. كل ما يمكنك فعله هو تنظيف نفسك قدر الإمكان.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store