الأمن العام : إخلاء وفاة ثانية من تحت الانقاض في حادثة انهيار عمارة اللويبدة

2022-09-13 2022-09-13T17:10:45Z
طقس العرب
طقس العرب
فريق تحرير طقس العرب
الأمن العام : إخلاء وفاة ثانية من تحت الانقاض في حادثة انهيار عمارة اللويبدة

طقس العرب - قال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام، أن فرقها العاملة في حادثة انهيار المبنى في منطقة اللويبدة، أخلت الآن وفاة ثانية من تحت الأنقاذ .

وبين أن مديرية الدفاع المدني من خلال فرق الإنقاذ المختصة تساندها وحدات مختلفة من قيادة إقليم أمن العاصمة وقوات الدرك، لا زالت تتعامل الآن مع الحادثة

وأكد أن عدد الإصابات لغاية الآن تم اخلاؤها جميعا من تحت الأنقاض، والعمل جاري للبحث عن آخرين

كما وأهابت مديرية الأمن العام بالمواطنين التعاون مع رجال الأمن، والالتزام بالإرشادات الواردة، وعدم التوجه للمنطقة أو التجمهر حولها لتمكين الفرق من متابعة عملها.

كما وتؤكد مديرية الأمن العام على أنها الجهة الوحيدة التي تتعامل مع الإصابات في الموقع، وأنها تعلن عنها أولا بأول دون تأخير، وأن الإصابات المبينة بأعلاه هي الإصابات التي تعاملت معها، خلال عمليات الإنقاذ.

شاهد أيضاً
أخبار ذات صلة
سقيا الماء في الحرم المكي وأثرها العظيم على الزوار والمعتمرين

سقيا الماء في الحرم المكي وأثرها العظيم على الزوار والمعتمرين

كيف تزيد ثبات العطر؟ 12 طريقة لثبات وفوحان أقوى

كيف تزيد ثبات العطر؟ 12 طريقة لثبات وفوحان أقوى

المباراة الأصعب فنياً ومناخياً في انتظار الأردن

المباراة الأصعب فنياً ومناخياً في انتظار الأردن

سلسلة هزات أرضية تضرب عدة دول

سلسلة هزات أرضية تضرب عدة دول