أجواء مستقرة في لبنان يوم الثلاثاء ودرجات الحرارة ضمن المُعدلات السنوية !

Written By كنان نصر on 2013/12/24

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع Arabiaweather.com - تشير بيانات النماذج العددية الواردة إلى مركز أرابيا ويذر الاقليمي "والخاصة بلبنان" إلى استمرار استقرار الأجواء في لبنان مع درجات حرارة حول المُعدلات السنوية الاعتيادية خلال يومي الثلاثاء والأربعاء في ظل  تأثر المنطقة حالياً بمرنفع جوي سطحي مع تيارات شمالية - شمالية غربية في طبقات الجو العليا .

 

يوم الثلاثاء .. تكون درجات الحرارة حول مُعدلاتها السنوية ، وتكون الأجواء نهاراً صافية ، باردة في البقاع والجبال ومائلة للبرودة على السواحل ، أما ليلاً فسيزداد ظهور كميات من الغيوم "معظمها على ارتفاعات عالية ومتوسطة " وتكون الأجواء شديدة البرودة في المناطق الجبلية والبقاع ، ويتوقع تشكل الصقيع في المناطق الجبلية التي تزيد عن 1300م عن سطح البحر ، والعديد من مناطق البقاع الشمالي وأجزاء من البقاع الأوسط .

 

يوم الأربعاء تبقى التغيرات طفيفة على درجات الحرارة ، وتغطي السماء نهاراً كميات كبيرة من الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتكون الأجواء بين الغائمة جزئياً والغائمة . أما خلال ساعات الليل فتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة ولا يسُتبعد هطول زخات محدودة متفرقة من المطر على أجزء من البقاع .

 

ختاماً تجدر الإشارة إلى استمرار الإشارات عبر النماذج العددية والقائلة بعودة الأمطار إلى لبنان خلال الأيام الأخير من الشهر باذن الله .

 

للإطلاع على درجات الحرارة والحالة الجوية المتوقعة في المدن والمناطق اللبنانية ولمدّة خمسة أيام - اضغط هنا .

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



Gulf countries and the Levant | The regional rainy situation is intensifying, with thunderstorms of rain and hail in many countries of the regionFrom Palestine to the Sultanate of Oman... a rainy condition will cover large parts of the Middle East in the coming daysEmirates | Dubai Airports: Canceling 13 flights and diverting 5 others due to bad weather conditionsEmirates | Watch the field teams in Abu Dhabi making great efforts to deal with the effects of the weather condition and withdraw accumulated rainwaterThe UAE declares mourning and flags fly at half-mast over the death of Tahnoun bin Mohammedwatched A snapshot of lightning strikes in the city of Riyadh, Saudi ArabiaConditions for bringing a wife into the EmiratesOn Labor Day... How did May 1 become Labor Day in the world?`Jeddah Astronomy` | The Shawwal moon was observed in the last quarter in the Arab world... on this date