الإثنين والثلاثاء: انخفاض كبير على الحرارة وسلسلة من التحذيرات نتيجة لتعرض البلاد لرياح قوية

Written By عمر الدجاني on 2015/12/06

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع ArabiaWeather.com- عمر الدجاني- من المُتوقع أن تشهد دولة الإمارات نشاطاً كبيراً على سُرعة الرياح وانخفاضاً كبيراً على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، وذلك نتيجة لاندفاع كُتلة هوائية باردة إلى منطقة الخليج العربي.

 

واعتباراً من يوم الإثنين، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتُصبح درجات العُظمى ما بين بداية ومنتصف العشرينيات مئوية، وتُصبح الرياح شمالية إلى شمالية غربية نشطة إلى قويّة السُرعة.

ويكون البحر مضطرباً إلى شديد الاضطراب بوجه عام وغير مناسب للنشاطات البحرية ورحلات الصيد، كما تعمل الرياح على إثارة الغبار والأتربة في المناطق الداخلية وسواحل بحر عُمان.

 

كما تتكاثر السُحُب على ارتفاعات مُختلفة، فيما يُحتمل هُطول زخات من الأمطار في أجزاء عشوائية ومتفرقة وخاصة على الجزر وأبوظبي وسواحل المنطقة الغربية.

 

ويستمر تأثير هذه الأجواء يوم الثلاثاء، حيثُ يبقى الطقس أبرد من المعتاد، مع هبوب رياح شمالية نشطة إلى قويّة السرعة، ويبقى البحر مُضطرباً إلى شديد الاضطراب، فيما تعمل الرياح على استمرار إثارة الغبار والأتربة في المناطق الداخلية وسواحل بحر عُمان.

 

ويُحذر يومي الإثنين والثلاثاء من:

 

- شدة سرعة الرياح.

- اضطراب البحر بشكل كبير وارتفاع الأمواج.

- تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الأتربة المثارة والغبار في المناطق الداخلية والغربية وسواحل بحر عُمان.

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



Under follow | The northern Indian Ocean is ablaze with thunderclouds... and the first tropical event is expected in the coming days. Will it affect the Emirates and the Sultanate of Oman?Arabian Gulf | With the season of active winds approaching, what are the winds and what effects may result from them?The five most dangerous snakes in Saudi ArabiaLearn about 6 ways to keep you active without drinking caffeine4 places to watch the sunset in DubaiBangkok may have to move its location... Climate change threatens the capital of ThailandSaudi Arabia | Ground-based generators to stimulate cloud seeding from highlands soonSaudi Arabia | There is no shadow in the courtyard...what is the reason?