الثلاثاء: تجدد فرص الأمطار بشكل أوسع مع ساعات بعد الظهر والعصر بمشيئة الله

Written By أيمن صوالحة on 2014/03/24

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع ArabiaWeather.com- تأثرت المملكة نهار الإثنين بحالة من عدم الإستقرار الجوي عملت على هطول زخات محلية من المطر في مناطق مُتفرقة ومحدودة من البلاد وشملت أجزاءً من محافظات العاصمة والبلقاء ومرتفعات جرش وعجلون إضافة إلى الكرك، ولم تتجاوز كمية الأمطار الهاطلة الـ2-3 ملم في المناطق الغربية من محافظة البلقاء.

 

ولا تزال الفرصة مُتاحة مع ساعات ليلة الإثنين-الثلاثاء الأولى لهطول زخات محلية من المطر في مناطق محدودة من البلاد، وتتراجع بعد ذلك الفعالية الجوية إجمالاً.

 

ومُجدداً مع ساعات ظهر الثلاثاء تتجدد حالة عدم الاستقرار الجوي على نطاق أوسع وأشمل بمشيئة الله لتطال مناطق عديدة في المملكة، وتكون الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية وغزيرة لفترات وجيزة في المنطقتين الشمالية والوسطى.

 

وتنخفض درجة الحرارة العُظمى الثلاثاء لتصل إلى 18-20 مئوية في أنحاء العاصمة عمان عصراً، وهي بذلك أعلى بقليل من مُعدلاتها الطبيعية المُفترضة بالنسبة لهذا الوقت من نهاية آذار.

 

ومرة أخرى تتراجع الفعالية مع ساعات ليلة الثلاثاء-الأربعاء الأولى ويُرافق ذلك نشاط كبير في الرياح الشمالية الغربية خاصة في مناطق البادية والجبال وكذلك محافظة العقبة.

 

 

شاهدوا معنا التوقعات التفصيلية في المدن والقرى الأردنية عند الضغط هنا.

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



Jordan weekly newsletter Relatively hot to hot weather, especially towards the end of the weekJordan | Active winds and a warning of high levels of dust in the desert areas and eastern plains tomorrow afternoon, MondayThe 10 richest families in the worldThe best 5 ways to make money online in QatarUsyk defeats Fury and becomes the undisputed world champion at “Ring of Fire”Saudi Arabia | Meteorology: No transfer to Taif clouds for Hajj this yearVideo | A huge meteor lights up the skies of Portugal and SpainWhat is the summer solstice and when does it occur?Jordan | Jordanian Astronomical Society: Planetary conjunctions at the end of May