شبه الجزيرة العربية | ارتفاع فرص الأمطار تدريجياً وحالة مدارية متوقعة في النصف الثاني من الشهر في بحر العرب

Written By فريق تنبؤات طقس العرب on 2019/10/03

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

النشرة الجوية الشهرية للجزيرة العربية بما فيها السعودية 

يصدر طقس العرب النشرة الجوية الشهرية مطلع كل شهر، مع التنويه على اختلاف طريقة إعداد هذه النشرات الجوية عن غيرها من النشرات الجوية اليومية.

 

نظرة عامة عن توقعات شهر أكتوبر / تشرين أول 2019

يُتوقع أن ترتفع فرصة تشكل حالات عدم الاستقرار الجوي خلال شهر أكتوبر \ تشرين أول الحالي بشكل تدريجي، حيث من المتوقع أن تكون الهطولات المطرية ضمن معدلاتها الاعتيادية بوجه عام في مختلف المناطق، كما ترتفع احتمالية تشكل السيول في بعض المناطق خلال فترات من الشهر الحالي، كما ويتوقع أن تبقى درجات الحرارة متباينة في سلوكها بين الارتفاع والانخفاض على فترات متباعدة، على أن يكون سلوكها ضمن معدلاتها الاعتيادية بمشيئة الله دون وجود أي تطرف في درجات الحرارة.
كما ترتفع احتمالية تشكل حالة مدارية في بحر العرب خاصة في النصف الثاني منه تعمل على اندفاعات تيارات رطبة نحو الأجزاء الداخلية من الجزيرة العربية بما فيها سلطنة عمان، اليمن والامارات.

 

 

لمعرفة مزيد من التفاصيل عن تأثير الحالات الجوية ومواعيدها لشهر أكتوبر/ تشرين أول من عام 2019 بشكل حصري ودقيق من خلال الاشتراك بتطبيق طقس العرب للهواتف الذكية.

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



Saudi Arabia | In 3 points... the weather forecast for the Kingdom tomorrow, Thursday, and the weekend (details)Saudi Arabia: Saba winds blow over the western region and cause a significant rise in temperatures, approaching 45 degrees Celsius in many parts.List of the 10 richest people in the world for May 2024Minimum wage in the UAE 2024Saudi Arabia | Interior Ministry: One hundred thousand riyals fine for performing Hajj without a permitSaudi Arabia | Find out the weather conditions during the weekend and the most prominent events in Riyadh and JeddahVideo | A bus hits a stray cow on the streets of Al-Khobar in Saudi ArabiaSaudi Arabia | Riyadh will witness the “Ring of Fire” fight on Saturday. Find out the weather condition at this timeVideo | Watch Trabzon turn white with heavy snowfall