السبت القادم حتى نهاية الاسبوع..ارتفاع درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري

Written By أحمد سالم on 2018/08/29

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

طقس العرب- احمدسالم-  تُشير آخر التحديثات إلى توقعات بارتفاع درجات الحرارة مع بداية الاسبوع القادم اعتباراً من السبت القادم الموافق 1 سبتمبر 2018 على القاهرة والوجه البحري وجنوب ووسط سيناء وصعيد وجنوب مصر وذلك حتى نهاية الاسبوع،وأن تنخفض مجدداً وتدريجياً مع نهاية الاسبوع المقبل.

 

حيثُ يتوقع ان يكون الطقس مع ساعات النهار حار إلى شديد الحرارة على القاهرة والصعيد وجنوب مصر ووسط وجنوب سيناء، بينما يكون صيفي اعتيادي إلى حار نسبي على السواحل الشمالية والاسكندرية وشمال سيناء، لتُصبح درجات الحرارة اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.

 

وذلك بسبب اندفاع كتلة هوائية حارة قادمة جنوباً من شبه الجزيرة العربية والتي تعمل على ارتفاع درجات الحرارة وتستمر حتى نهاية الاسبوع القادم، حيث يُتوقع ان تصل درجات الحرارة العُظمى إلى 44 درجة مئوية في الظل على القاهرة، مما يعني ازديادها مع تأثير الشمس والرطوبة العالية.

 

ومن المُتوقع ايضاً زيادة نسبة الرطوبة خاصة مع ساعات الصباح على شمال ووسط سيناء وشمال مصر والوجه البحري والقاهرة.

 

وتكون الرياح المتوقعة خلال هذه الفترة شمالية إلى شمالية غربية تنشط مع ساعات النهار على الصحراء الغربية والسواحل الشرقية من البحر الاحمر.

 

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



Egypt | A quintessential depression accompanied by a hot air mass and stirred sand will affect the Republic on Thursday and Friday (details)Egypt | A clear rise in temperatures and active winds will stir up dust in some areas in the coming days Apple unveils the largest update for iPad devices, learn about itThe 10 greatest scorers in the history of the Champions League7 health benefits that happen to your body when you stop consuming caffeineSaudi Arabia | Launching the “Hajj Aid” service to enable seasonal work during Hajj 1445 AHAstronomically... when will the crescent of Dhul-Qi’dah be born in 1445/2024?