جامعات أردنية تُعلن تعليق الدراسة وأخرى استمرارها

Written By سنان خلف on 2016/01/23

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com – قرر رئيس الجامعة الاميركية في مأدبا الدكتور "كريم نمير" تأجيل كافة الامتحانات المقررة هذا الاسبوع الى الاسبوع القادم، حسب البرنامج المعلن على الموقع الرسمي للجامعة، نظرا للظروف الجوية المتوقعة وحرصا على سلامة الطلبة

 

وكان رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور "تركي عبيدات" قد أعلن صباح السبت عن تعطيل دوام الجامعة الرسمي خلال اليومين المقبلين "الأحد والاثنين" ، فيما أجلت الجامعة الامتحانات الطلابية طيلة الأسبوع القادم من "الأحد إلى الخميس".

 

وقال إلى "الرأي الالكتروني" أن التعطيل وتأجيل الامتحانات يأتي حرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية فيها في ظل الأحوال الجوية المتوقعة في المملكة.

 

وبين ان الامتحانات التي كانت مقرر إجراءها هذا الأسبوع الاحد24 /1 إلى الخميس 28/1 على أن تنقل الامتحانات حسب المواعيد المبينة على موقع الجامعة الالكتروني.

 

لا تعديل على امتحانات "الشرق الأوسط"

في الوقت ذاته أعلنت جامعة الشرق الأوسط أن الإمتحانات النهائية في الجامعة ستعقد في مواعيدها ،وتقرر أن لا تأجيل أو تعديل على مواعيد الإمتحانات .

 

 وستعلن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة  عن أي تغييرات أو تعديلات قد تحصل بسبب الظروف الجوية المتوقعة من خلال صحيفتها الإلكترونية  

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



Watch the video | Strong winds and creeping sand displace the inhabitants of a modern Emirati village, and hide its featuresWhat do you do when an earthquake occurs? How do you protect yourself from the dangers of earthquakes?Saudi Arabia | Civil Defense warns of rainy conditions in most regions of Saudi ArabiaSaudi Arabia | What is the truth about canceling the three-semester system?Saudi Arabia | Watch... Mikhael Al-Buruq, north of Al-Barrah, yesterdayEmirates | Dubai Roads: Return of intercity bus serviceSultanate of Oman | Due to the continuing effects of Akhud Al-Ikram, the Ministry of Transport, Communications and Information Technology advises against going to the sea and engaging in marine activitiesEmirates | Dubai Roads temporarily suspends bus service across cities