فرصة لبعض زخات المطر ما بين مساء الثلاثاء وظهر الأربعاء وانخفاض كبير على الحرارة

Written By كنان نصر on 2016/11/21

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع Arabiaweather.com- يزداد تأثر البلاد تدريجياً خلال اليومين القادمين "ولاسيما يوم الأربعاء" بكتلة هوائية باردة. بينما تتأثر البلاد خلال الفترة ما بين مساء الثلاثاء وحتى ظهر يوم الأربعاء بامتداد ضعيف لحالة من عدم الاستقرار الجوي.

 

نهار الثلاثاء ستنخفض، بمشيئة الله، درجات الحرارة لتكون أدنى بقليل من مُعدلاتها السنوية. مع أجواء خريفية باردة نسبياً لاسيما مع هبوب الرياح الشرقية النشطة السرعة على فترات. كما تغطي السماء كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة.

 

اعتباراً من ساعات مساء الثلاثاء تتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية محدودة من المطر لاسيما في جنوب البلاد وأواسطها قد تكون مصحوبة بالرعد. وتكون الأجواء أكثر برودة من المُعتاد، كما تهب رياح شرقية نشطة السرعة على فترات، لاسيما في شمال البلاد.

 

أما نهار الأربعاء، فسيطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة لتكون أدنى من معدلاتها السنوية بشكل ملموس، كما سيزيد هبوب الرياح الشرقية من الاحساس بالبرودة. وتبقى الفرصة مهيئة حتى فترة الظهر لهطول زخات محلية من المطر.

 

كما تتحول الأجواء لتكون قليلة الغيوم ليلاً، مع أجواء باردة بشكل لافت. وسط استمرار هبوب الرياح الشرقية على فترات والتي ستزيد من الاحساس بالبرودة، بمشيئة الله.

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



Scientifically | Why are cold air masses still able to reach the European continent and what is their impact on the atmosphere of the Levant?The Arab World | A hot air mass and meteorological conditions will affect 7 Arab countries at the end of the weekLearn about the most visited cities in the world10 reasons that lead to divorce worldwide... Get to know themSaudi Arabia | Find out about the weather and the 3 best places to spend a weekend in Riyadh, Dammam, and Al-AhsaVideo | “Al-Zaaq”: After 40 days, the scorching heat beginsAn earthquake in Ethiopia.. An expert warns of a flood that may drown Sudan