مُطالبات بتعليق الدراسة في الرياض الثلاثاء والأربعاء تزامنًا مع الأمطار

Written By سنان خلف on 2015/11/22

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع ArabiaWeather.com- طالب عددُ من أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم في منطقة الرياض بتعليق الدراسة احترازياً يومي الثلاثاء والأربعاء، وذلك بالتزامن مع إطلاق تحذيراتٍ من تعرض الرياض لأمطار غزيرة الثلاثاء والأربعاء.

 

وأشار الأهالي إلى أنهم واثقين من أن الوزارة ستتخذ القرارات المُناسبة والتي من شأنها أن تحافظ على سلامة أبنائهم الطلبة خلال التقلبات الجوية والأمطار المُتوقعة.

 

وكانت مُديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض قد أطلقت مجموعة من الإرشادات حول التقلبات الجوية وكيفية التعامل معها، وذلك بالتزامن مع توقعاتٍ بتأثر العاصمة الرياض بموجة من الأمطار الغزيرة.

 

وناشدت مُديرية الدفاع المدني بالرياض على لسان المتحدث الرسمي "محمد الحمادي" المواطنين والمقيمين بضرورة أخذ الحيطة والحذر والتقيُّد بتعليمات وإرشادات السلامة العامة خلال تساقط الأمطار.

 

وأكد "الحمادي" على أهمية عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى عند تساقط الأمطار الغزيرة، وطالب السائقين بالحذر والانتباه في أثناء قيادة السيارة في الطرقات الأمطار الانزلاق.

 

كما طالب بضرورة الابتعاد عن الأسلاك والتوصيلات الكهربائية التي تعرّضت لمياه الأمطار حتى لا تُصاب بالصعق الكهربائي وتجنّب الأماكن المكشوفة والقريبة من الأشجار وعدم استعمال الجوّال في أثناء البرق وعدم المخاطرة بقطع مياه السيول. 

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



Saudi Arabia - 2:00 pm | Thunderstorm clouds develop in parts of the south of the Medina region and the southwest of the Kingdom Under follow | The northern Indian Ocean is ablaze with thunderclouds... and the first tropical event is expected in the coming days. Will it affect the Emirates and the Sultanate of Oman?Video | Sawda Asir shines and competes with the most beautiful cities in the world by wearing white dress todaySaudi Arabia - Weekly Newsletter Hot weather in most areas and thunderstorms expectedSaudi Arabia | Beautiful scenes of rain and hail in some areas of the Kingdom today, Sunday 5/20/2024Saudi Arabia - Updated at 4:50 PM | Thunderstorms intensify in the meantime, interspersed with hail in parts of the southwest and west of the KingdomThe 10 richest families in the world