الثلاثاء .. نهاية مربعانية الشتاء وابتعاد الفعاليات الماطرة عن أجواء المملكة الى حين

Écrit par ناصر حداد à la date de 2018/01/30

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

طقس العرب – م. ناصر حداد – تشير التوقعات الى ابتعاد المنخفضات الجوية والأجواء الماطرة عن أجواء المملكة وذلك خلال هذا الاسبوع وربما الاسبوع القادم، حيث ترتفع درجات الحرارة أثناء النهار بشكل تدريجي، مع هبوب متوقع للشرقية مع نهاية الأسبوع الحالي.

 

وفي التفاصيل، فيتوقع أن تتأثر مناطق الضد أي تونس وإيطاليا بمنخفضات جوية وكتل هوائية باردة، تجلب الأجواء الباردة والماطرة لهم مع توقع تساقط الثلوج فوق الجبال،

 

 

هذا الأمر يعمل على الدفع بالمرتفعات الجوية شرقاً، نحو بلاد الشام بما فيها المملكة، ويؤدي ذلك الى استقرار عام في الأجواء مع هبوب متوقع للشرقية على المملكة لاسيما مع نهاية الأسبوع.

 

 

ومن المتوقع أن تتجاوز الحرارة معدلاتها العامة بحدود 2-4 درجات مئوية أثناء النهاء، مع بقاء الأجواء باردة ليلاً.

 

ويعتبر يوم الثلاثاء الموافق 30 كانون ثاني، هو نهاية مربعانية الشتاء، حيث حظيت أغلب مناطق المملكة بهطول للأمطار، حيث توزعت الأمطار بشكل جيد من أقصى الشمال الى الجنوب بما في ذلك العقبة بحمد الله.

 

ومن غير المرجح حدوث تغير في الانظمة الجوية في القارة الاوروبية وحوض البحر المتوسط، أي انه وبعبارة أخرى قد تطول وتستمر فترة الاستقرار الجوي على المنطقة خلال ما تبقى من هذا الاسبوع وخلال الاسبوع القادم.

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Jordanie | Temps froid cette nuit et légère hausse des températures demain, mercredi... Détails Les conditions météorologiques sont-elles propices à la formation de conditions tropicales dans la mer d’Oman au cours de sa première saison ?Arabie Saoudite | Découvrez les destinations touristiques les plus importantes de Riyad, Djeddah et TaifDévoilement officiel du nouveau Haval H9 2025 en ChineDécouvrez les types de problèmes administratifs et comment y faire faceArabie Saoudite | La Santé appelle les pèlerins à se faire vacciner pour se protéger des maladies infectieusesSnapchat annonce officiellement de nouvelles mises à jour qui incluent l'interdiction de la photographie de vape... Quelle est l'histoire ?