العراق: توقعات بهطول المزيد من الأمطار الرعدية يومي الخميس و الجمعة .... تعرف على ألأماكن المُتوقعة لهطول الأمطار.

Écrit par admin à la date de 2013/05/15

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com - تُشير آخر بيانات النماذج العددية المُستلمة لدى مركز ArabiaWeather الأقليمي للأرصاد و التنبؤات الجوية الى إستمرار تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار يومي الخميس و الجمعة 16 و 17 أيار 2013 و إستمرار فرص هطول الأمطار الرعدية في شمال البلاد و بعض أجزاء المنطقة الوسطى و الجنوبية مع نشاط على سرعة الرياح السطحية و إحتمالية إثارة الغُبار  و إرتفاع موج البحر في السواحل الجنوبية بمشيئة الله.

 

و فيما يلي لمحة عن توقعات الأحوال الجوية المُتوقعة خلال الايام الثلاثة المقبلة:

 

الخميس: لا تغير يذكر على درجات الحرارة و تسجل في بغداد ما بين 31 - 33 درجة مئوية و تكون الأجواء غائمة جزئياً في شمال و وسط البلاد و يحتمل هطول زخات أمطار مُتفرقة في الأجزاء الشمالية و الوسطى من البلاد مع هبوب رياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً في جنوب البلاد مُثيرة للغُبار بعض المناطق.

الجمعة: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة و تسجل في بغداد ما بين 32 - 33 درجة مئوية و تكون الأجواء صافية في وسط و جنوب البلاد بما فيها بغداد ، في حين تكون الأجواء غائمة جزئياً في شمال البلاد و يحتمل هطول زخات أمطار محلية في تلك المناطق مع هبوب رياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً في جنوب البلاد مُثيرة للغُبار جنوباً.

السبت: يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة و تسجل في بغداد ما بين 33 - 34 درجة مئوية و تكون الأجواء غالباً صافية مع ظهور بعض السحب العالية في بعض المناطق و تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط في جنوب البلاد مُثيرة للغُبار و العواصف الرملية في تلك المناطق و البحر مُتوسط إرتفاع الموج.

 

و للتعرف على المزيد من توقعات الأحوال الجوية للأيام العشرة المُقبلة يرجى الدخول على الرابط التالي:http://www.arabiaweather.com/Iraq/ten2

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanKoweït | La température approche les 50 degrés Celsius dans la région de Jahra ce jeudi après-midi Golfe Persique : La première vague de chaleur touche la région à la fin du mois, avec des températures atteignant 50 degrés Celsius dans certaines zones.Le week-end, les températures sont élevées... Découvrez les conditions météo à Riyad et les meilleurs endroits pour déguster du café glacéArabie Saoudite | La Défense civile met en garde contre des conditions pluvieuses dans la plupart des régions d'Arabie saouditeArabie Saoudite | Quelle est la vérité sur l’annulation du système des trois semestres ?Arabie Saoudite | Regardez... Mikhael Al-Buruq, au nord d'Al-Barrah, hierÉmirats | Dubai Roads : retour du service de bus interurbain