تحديث الساعة 11:00 صباحاً .. تجدد السحب الماطرة على أجزاء من وسط ، شرق وجنوب السعودية

Écrit par ابراهيم شخاترة à la date de 2019/05/04

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

طقس العرب - ابراهيم شخاترة - ما زالت المملكة اليوم السبت تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي ، وتهطل حالياً زخات من الأمطار في وسط وشرق البلاد تترافق مع نشاط الرياح السطحية والتي تثير الغبار ، حيث تشهد بعض محطات الرصد الجوي انخفاضاً في مدى الرؤية الافقية نتيجة للغبار .

 

ويُتوقع خلال الساعات القادمة ان يتجدد تكاثف السحب الركامية على أجزاء من شرق ووسط المملكة تشمل أجزاء من العاصمة الرياض والشرقية ، كما تهب رياح شمالية الى شمالية غربية نشطة السرعة تثير الغبار لا سيما على مناطق حفر الباطن ، الجبيل وأجزاء من الشرقية تمتد الى القصيم وشمال العاصمة الرياض قد تعمل على تدني الرؤية الافقية لا سيما على الطرق الخارجية منها. كما يتوقع هطول زخات رعدية على الأجزاء الجنوبية وتشمل مرتفعات نجرات ، عسير ، الباحة والأجزاء الشرقية من الطائف ومنطقة مكة المكرمة. 

 

وتكون طبيعة الهطولات المطرية متفاوتة الشدة تكون أكثر شدة في الأجزاء الشرقية والجنوبية منها قد تترافق مع تساقط زخات من البرد بمشيئة الله ، وتنحسر الأحوال الجوية مع ساعات الليل بشكل تدريجي عن كافة المناطق بمشيئة الله لتنتهي الحالة الجوية مع ساعات الليل المُتأخرة بمشيئة الله.

 

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Arabie Saoudite : Zones couvertes par des pluies prévues dans le Royaume le dimanche 19/05/2024Arabie Saoudite | Mina enregistre des températures torrides et figure en tête de la liste des villes les plus chaudes du Royaume pour aujourd'huiArabie Saoudite | Un virus transmis du chameau à l'homme... Le « syndrome du Moyen-Orient » est-il préoccupant ?Taïf | Des nuages d'orage accompagnés parfois de fortes pluies continuent d'affecter la régionLa Fashion Week démarre pour la première fois sur l'île d'Umm en Arabie SaouditeArabie Saoudite : Un avertissement de vents forts attendus lundi dans certaines régions du Royaume, provoquant des tempêtes de poussière locales.Au 77ème Festival de Cannes... la tente saoudienne rassemble tous les Arabes