حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في السعودية يوم الإثنين 28-12-2020

Écrit par غالب أبوبكر à la date de 2020/12/27

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

طقس العرب - تتراجع تأثيرات حالة عدم الاستقرار الجوي مع بقاء الفرصة مُهيأة لهطول بعض الأمطار في أجزاء من شرق وغرب المملكة، بحيث يبقى الطقس بارد في المناطق الشمالية والشرقية، ويكون بارد نسبياً في وسط المملكة، ودافئ إلى مائل للحرارة على سواحل البحر الأحمر وتهامة جازان والباحة وعسير ومناطق الحجاز.

وتبقى الفرصة مُهيأة لهطول بعض الزخات المطرية مع ساعات الصباح في اجزاء من المنطقة الشرقية، وخلال النهار تكونالفرصة مُهيأة أن تهطل بعض الزخات في أجزاء من أقصى غرب المملكة وسواحل البحر الأحمر

وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة في أجزاء من شرق ووسط المملكة بينما تكون جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية على اجزاء من غرب وشمال المملكة تثير الغبار والاتربة ، وتكون شرقية نشطة السرعة على أجزاء من سواحل شمال غرب المملكة مثيرة للغبار ببعض هذه المناطق.

حالة الطقس المتوقعة ليل الإثنين في السعودية:

من المتوقع ان يبقى الطقس بارداً في مختلف مناطق المملكة، ويكون شديد البرودة في بعض المناطق الشمالية بحيث تقترب الحرارة الصغرى من الصفر المئوي في بعض تلك المناطق، ويكون الطقس معتدل في أغلب سواحل البحر الأحمر والمناطق القريبة منها.

في حين من المتوقع ان تستمر فرص هطول زخات الأمطار الخفيفة والمتفرقة على اجزاء من غرب المملكة قد تمتد لتشمل مدينة جدة ومكة المكرمة.

وتكون الرياح شمالية غربية على شرق وأجزاء من وسط المملكة وجنوبية شرقية معتدلة السرعة بوجهٍ عام على غرب وشمال المملكة، في حين تكون متغيرة الغتجاه خفيفة السرعة في باقي المناطق.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في السعودية:

الطقس في الرياض:

 

الطقس في مكة المكرمة:

 

الطقس في المدينة المنورة:

 

الطقس في جدة:

 

الطقس في عرعر:

 

الطقس في الجوف:

 

الطقس في الطائف:

 

الطقس في حائل:

 

الطقس في حفر الباطن:

 

الطقس في الدمام:

 

الطقس في الباحة:

 

الطقس في نجران:

 

الطقس في جازان:

 

الطقس في سكاكا:

 

الطقس في القريات:

 

الطقس في بريدة:

 

الطقس في عنيزة:

 

الطقس في الجبيل:

 

الطقس في الخرج:

 

الطقس في ينبع:

 

الطقس في رابغ:

                                                                   

الطقس في أبها:

 

بإمكانك معرفة حالة الطقس في مدينتك خلال الشهر كامل عبر تحميل والاشتراك في تطبيق طقس العرب

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Arabie Saoudite | Les fluctuations météorologiques se poursuivent entre températures élevées et basses, avec des risques d'orages dans ces zones lundi.Dans le monde | L’Europe se situe entre des vents froids venant du nord et des vents chauds et poussiéreux venant d’Afrique, et les perturbations météorologiques menacent d’augmenter le risque d’inondations dans plusieurs régions.Quelles sont les conditions de formation des États tropicaux dans la mer d’Oman ?Qu'indiquent les couleurs des aurores boréales ?Arabie Saoudite à 16h40 | Nuages orageux accompagnés de pluies d'intensité variable, couvrant certaines parties de l'ouest et du sud-ouest du Royaume.Top 10 des produits les plus vendus sur eBayLes personnalités publiques les plus recherchées sur Google en Arabie SaouditeEn raison de la tempête solaire... une interruption des services Starlink qui fournissent des services Internet par satelliteEn été et dans les climats chauds... quand la mayonnaise devient-elle toxique ?