حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في السعودية يوم الجمعة 25-12-2020

Écrit par غالب أبوبكر à la date de 2020/12/24

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

طقس العرب - يطرأ انخفاضاً ملموساً على درجات الحرارة ، وتكون دون معدلاتها بشكلٍ واضح في شمال وأجزاء من وسط المملكة، ويكون الطقس بارداً نسبياً في المناطق الشمالية واجزاء من المنطقة الوسطى، ويكون مائلاً للبرودة إلى بارد نسبي في اجزاء من وسط وشرق المملكة، ومعتدل إلى دافئ في غرب وجنوب غرب المملكة.

وتوجد فرصة لهطول زخات متفرقة من المطر قد يصحبها الرعد بأجزاء من مرتفعات عسير والباحة وسواحل جازان والمرتفعات الواقعة شمالها وجنوب الطائف، وتكون الفرصة مهيأة لزخات متفرقة من الأمطار في اجزاء محدودة من منطقة تبوك

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على شرق ووسط المملكة مثيرة للغبار على أجزاء من الشرقية، بينما تكون جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة السرعة على أجزاء من غرب المملكة وسواحلها مثيرة للغبار ببعض هذه المناطق.

ويطرأ نشاط للرياح السطحية وارتفاع الأمواج مما يعمل على اضطراب البحر قبالة السواحل الشرقية للمملكة.

توصيات طقس العرب: 

  1. اضطراب البحر قبالة السواحل الشرقية للمملكة مما يؤثر على بعض الانشطة البحرية.
  2. تنبيه من تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار على اجزاء من جنوب شرق المملكة. 

حالة الطقس المتوقعة ليل الجمعة في السعودية:

يبقى الطقس بارداً بوجه عام مع فرص تشكل الصقيع على أجزاء من شمال المملكة مع ساعات الليل المتأخرة، ومعتدلا الى دافئ في سواحل البحر الاحمر، كما وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات رعدية من الأمطار على أجزاء من المدينة المنورة، كما تستمر فرص الأمطار على أجزاء محدودة من مرتفعات جنوب غرب المملكة.

وتكون هناك فرصة لزخات متفرقة من الامطار على أجزاء من منطقة تبوك وغرب مناطق حائل والقصيم والرياض إدارياً

وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة مثيرة للغبار على أجزاء من غرب المملكة ، بينما تكون شمالية إلى شمالية غربية في أجزاء مختلفة من وسط وشرق المملكة.

توصيات طقس العرب:

  1. تدني ملحوظ بدرجات الحرارة الصغري مع فرص تشكل الصقيع على أجزاء من شمال المملكة.
  2. تنبيه من تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار على اجزاء من غرب المملكة.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في السعودية يوم الجمعة:

الطقس في الرياض:

 

الطقس في مكة المكرمة:

 

الطقس في المدينة المنورة:

 

الطقس في جدة:

 

الطقس في عرعر:

 

الطقس في الجوف:

 

الطقس في الطائف:

 

الطقس في حائل:

 

الطقس في حفر الباطن:

 

الطقس في الدمام:

 

الطقس في الباحة:

 

الطقس في نجران:

 

الطقس في جازان:

 

الطقس في سكاكا:

 

الطقس في القريات:

 

الطقس في بريدة:

 

الطقس في عنيزة:

 

الطقس في الجبيل:

 

الطقس في الخرج:

 

الطقس في ينبع:

 

الطقس في رابغ:

                                                                   

الطقس في أبها:

 

بإمكانك معرفة حالة الطقس في مدينتك خلال الشهر كامل عبر تحميل والاشتراك في تطبيق طقس العرب

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Arabie Saoudite | Elle pourra être parfois accompagnée de grêle... Les risques d'orages se renouvelleront dans certaines zones du Royaume demain mardi.Arabie Saoudite | Le premier événement tropical de la saison s'active dans le Golfe du Bengale en fin de semaine... Quel est son impact sur le Royaume (Détails)Les cinq serpents les plus dangereux d'Arabie SaouditeDécouvrez 6 façons de rester actif sans boire de caféine4 endroits pour admirer le coucher de soleil à DubaïBangkok devra peut-être déménager... Le changement climatique menace la capitale de la ThaïlandeArabie Saoudite | Des générateurs au sol pour stimuler bientôt l’ensemencement des nuages depuis les hautes terresArabie Saoudite | Il n'y a pas d'ombre dans la cour... quelle en est la raison ?Riyad | Il est possible que la capitale connaisse des pluies éparses le mardi 21/05/2024 (découvrez les détails)