حالة من عدم الإستقرار الجوي يومي الأحد والإثنين

Écrit par كنان نصر à la date de 2018/04/07

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع طقس العرب- تتأثر البلاد يومي الأحد والإثنين بحالة من عدم الإستقرار الجوي سيُرافقها هطولات مطرية محلية مُتفاوتة الغزارة في أجزاء مُتفرقة من البلاد إن شاء الله.

 

نهار يوم الأحد:

ترتفع درجات الحرارة في شرق البلاد، بينما تنخفض بشكلٍ تدريجي في باقي المناطق إلا أنها ستستمر أعلى من مُعدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام.

وتكون الأجواء بين الغائمة جزئياً والغائمة أحياناً بغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة سيتخللها بعض الخلايا الماطرة إن شاء الله، بحيث ستشهد مناطق "عشوائية" من البلاد بعض الهطولات المطرية المحلية والتي قد تترافق بالرعد، أما الرياح فتكون مُتقلبة الإتجاه الى جنوبية مُعتدلة السرعة مع هبات قوية في أجزاء من جنوب البلاد والبادية.

 

ليلة الأحد- الإثنين:

تنخفض درجات الحرارة الصُغرى وُتصبح الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق البلاد ما عدا الشرقية منها حيث ستبقى الأجواء دافئة وبشكلٍ واضح في هذه المناطق. هذا وتبقى الفرصة مُهيئة لهطول زخات محلية من المطر قد تترافق بالرعد خاصةً في المناطق الشرقية والبادية.

 

نهار يوم الإثنين:

توالي درجات الحرارة إنخفاضها في غرب البلاد، وتكون الأجواء لطيفة وتميل للبرودة في المناطق الجبلية العالية. أما في المناطق الشرقية فتبقى الأجواء حارّة نسبياً. ويتوقع هطول زخات محلية رعدية من المطر في أجزاء مُتفرقة من البلاد لاسيما في مناطق البادية بحيث لا يستبعد أن تكون غزيرة في بعض الأجزاء إن شاء الله.

 

تجدر الإشارة اى تأثر البلاد بمُنخفض جوي يومي الثلاثاء والأربعاء مع انخفاض آخر على درجات الحرارة وهطول زخات المطر على فترات إن شاء الله.

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Scientifiquement | Pourquoi des masses d’air froid sont-elles encore capables d’atteindre le continent européen et quel est leur impact sur l’atmosphère du Levant ?Le monde arabe | Une masse d'air chaud et des conditions météorologiques affecteront 7 pays arabes en fin de semaineDécouvrez les villes les plus visitées au monde10 raisons qui conduisent au divorce dans le monde... Apprenez à les connaîtreArabie Saoudite | Découvrez la météo et les 3 meilleurs endroits où partir pour un week-end à Riyad, Dammam et Al-AhsaVidéo | « Al-Zaaq » : Après 40 jours, la chaleur torride commenceUn tremblement de terre en Éthiopie. Un expert met en garde contre une inondation qui pourrait noyer le SoudanAstraZeneca admet que l'indemnisation pourrait atteindre des millions... Le risque de son vaccin dépasse-t-il le risque de la maladie Corona ?Arabie Saoudite | Le ministère saoudien de l'Intérieur lance une identité numérique pour ceux qui arrivent avec un visa Hajj