رقم تاريخي هام قد يُسجل يوم الثلاثاء في السجلات المناخية الأردنية !

Écrit par سنان خلف à la date de 2013/09/23

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com- أسامة الطريفي -  تقترب من المملكة نهار اليوم الاثنين كتلة هوائية باردة نسبياً ستعمل على هبوب رياح غربية نشطة في عديد من المناطق خاصة خلال ساعات ما بعد الظهر .

 

ومع بداية تأثير الكتلة الهوائية الباردة نسبياً والمُتوقع خلال ساعات الليل المُتأخرة ويوم الثلاثاء يُتوقع أن يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة يوم الثلاثاء في كافة مناطق المملكة لتُصبح درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بـ6-8 درجات مئوية .

 

 

ومن المُتوقع ان تسود اجواء أبرد من المُعتاد خلال يوم الثلاثاء مع تقلب الأجواء ما بين غائمة جزئياً الى غائمة في عديد المناطق مع إحتمالية لهطول زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله أثناء النهار في شمال ووسط المملكة .

 

 

لكن ، هنالك رقم تاريخي قد يُسجل نهار الثلاثاء ، حيث ان انخفاض درجات الحرارة إلى هذا الحد خلال ساعات نهار الثلاثاء قد يجعل من يوم الثلاثاء الموافق 24-9-2013 أبرد ايام شهر أيلول على الإطلاق وذلك خلال عشرات السنوات ، حيث لم يسبق أن تدنت الحرارة في شرق العاصمة عمان نهاراً عن 24 درجة مئوية وذلك منذ عشرات السنوات ، حيث من المُتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان لنهار الثلاثاء ما يقارب 23 درجة مئوية والحديث عنها عن شرق العاصمة عمان .

 

مع التذكير بأن درجة الحرارة العظمى في الأحياء المُرتفعة من العاصمة عمان ( صويلح / خلدا/تلاع العلي .. ) لن تتجاوز الـ20 درجة مئوية كحد اقصى خلال ساعات نهار الثلاثاء .

 

 

فل هل يكون يوم الثلاثاء من الأيام التاريخية والتي قد تسجل في ارشيف الطقس الخاص بالمملكة ؟ 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Jordanie - Mis à jour à 11h00 Les averses de pluie couvrent des zones dispersées dans le nord et le centre du Royaume.Jordanie | Un retour aux vêtements chauds, surtout la nuit et tôt le matin, et des averses de pluie sur ces zones lundi (détails)Arabie Saoudite | Après avoir annoncé la source de l'empoisonnement... Le restaurant a-t-il le droit de poursuivre le fabricant de mayonnaise ?La grande tempête solaire est-elle terminée ?L'Arabie Saoudite reçoit 5 nouveaux avions semeurs de pluieQuelles sont les conditions de formation des États tropicaux dans la mer d’Oman ?Qu'indiquent les couleurs des aurores boréales ?Dans le monde | L’Europe se situe entre des vents froids venant du nord et des vents chauds et poussiéreux venant d’Afrique, et les perturbations météorologiques menacent d’augmenter le risque d’inondations dans plusieurs régions.Top 10 des produits les plus vendus sur eBay